كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يخاطب اتحاد الكرة رسمياً بخصوص الحضري ويختتم تحضيراته للرومان



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قام نادي المريخ ظهر أمس بواسطة الأمانة العامة للنادي بقيادة نائب الأمين العام متوكل أحمد علي بمخاطبة اتحاد الكرة السوداني بمذكرة عاجلة وضافية بخصوص حارس الفريق عصام الحضري والذي تخلف عن الانخراط في تحضيرات الفريق لمدة 15 يوماً ابتداءً من الثلاثين من أغسطس المنصرم وحتى الخامس عشر من سبتمبر أمس وتضمن الخطاب الإقرار الذي قام اللاعب بالتوقيع عليه للمسئولين بالنادي بالعودة للخرطوم في التاريخ المحدد بجانب العديد من المعلومات وذلك في تصعيد جديد للأزمة المتفجرة بين إدارة النادي واللاعب.

المريخ يؤدي مرانه الرئيسي مساء اليوم في ملعبه
يعود فريق الكرة بنادي المريخ في الثامنة من مساء اليوم بملعبه بالقلعة الحمراء بام درمان لمواصلة تدريباته عقب تأهل الفريق للمباراة النهائية في كأس السودان عشية أمس الأول حيث سيؤدي الفريق مرانه الرئيسي لمواجهة اتحاد ود مدني بالسبت تحت اشراف المدرب العام فاروق جبرة والذي سيركز على تصحيح الأخطاء في مباراة النسور وطريقة أداء مباراة السبت.

المريخ يختتم تدريباته للخرطوم عصر اليوم
يؤدي فريق الكرة بنادي المريخ في السادسة من عصر اليوم باستاده بام درمان مرانا خفيفا بمشاركة جميع اللاعبين وذلك لوضع اللمسات النهائية لمواجهة الخرطوم غدا السبت بالممتاز.
[/JUSTIFY]

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        عليكم الله ويا جمال الوالي كان في داعي للقرف دا ورفع الضغط دا ؟؟؟ يا عالم افهموا واوعوا الدرس المصريين مافيهم خير لينا ابدا لانهم عامل اليوم بينظر للبرفسر عندا بدونية شديدة .. والمسلك الذي يسلكه الحضري الان كنا قد نبهنا له من قبل ونبهنا انه سيأتي اليوم الذي سيتطاول فيه وسيصف وينعت النادي باقذع الصفات والله وبالحرف الواحد كتبت مرة كلمات الحضري وكانه قالها لي يوما .. انه فوجيء بمستوى وانه وجد لا شيء لهم وانه اول مرةيسمع بكذا او كذا .. والان رئاسة النادي مطالبة ان تقف بحزم وبشدة ضد تصرف الحضري هذا ولو كلف الامر مبالغ بقدر ما كان ياخذ ولابد ان يحصل النادي على حكم يدين الحضري ويطالب باموال كما هو مطالب من قبل من ذلك النادي الاوربي ؟؟

        الرد
      2. 2

        المصيبه انهم اعطوه الجنسية السودانيه ونسوى وتناسوا انها
        الاعظم ولا يمكن التلاعب بها حسبي الله عليك يا جمال ونعم الوكيل
        هو نحن بقي لينا حاجه غير الجنسبه حتي تتلاعب بها؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس