كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يعود من تونس و يرفض الراحة ويتدرب بروح عالية و يكمل بنجاح صفقة المدافع ضفر



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أدى فريق الكره بنادي الهلال مراناً ساخناً مساء أمس على ملعبه بأمدرمان وذلك إستعداداً للمرحلة المقبلة بعد عودته من تونس وأدائه لمباراته في الجولة الثانية في الدور نصف النهائي والتي جمعته بنادي الترجي الرياضي التونسي يوم السبت الماضي . وقد كان مران الأمس تحت إشراف المدير الفني الجديد الفاتح النقر الذي حل مكان المدرب الصربي ميلوتان سيرادوفيتش ميشو وقد عاونه في مران الأمس مساعده الكابتن أحمد ادم حيث شارك في المران جميع اللاعبين عدا القائد هيثم مصطفى الذي يعاني من إلتهاب كما لم يشارك أيضاً الرباعي المصاب علاءالدين يوسف ,يوسف محمد .سامي عبدالله ومدثر الطيب كاريكا فيما حضر ولم يشارك اللاعبان عمر بخيت وعبدالرحمن الدعيع اللذان منحا راحة. وقد إستعان الجهاز الفني بلاعب فريق الشباب نادر الطيب الذي شارك في المران .

هذا وقد بدأ المران بتدريبات الإحماء وتفكيك العضلات ومن ثم أخضع الجهاز الفني اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الترجي لتدريبات خاصة وقد ظهر اللاعبون بروح معنوية عالية تؤكد جاهزيتهم لبقية إستحقاقات الموسم وسوف يواصل الفريق تدريباته كالمعتاد بمران على ملعبه مساء اليوم.

اجتماع مطول للبرير مع رئيس وسكرتير النيل مساء امس
توصل الهلال الي اتفاق مع نادي النيل الحصاحيصا لاطلاق سراح مدافعه ضفر في فترة تنقلات وتسجيلات اللاعبين المقبلة وعقد الامين البرير رئيس نادي الهلال اجتماعا مطولا امس مع رئيس نادي النيل السيد معتز محمود وسكرتير النادي ياسر استمر لعدة ساعات وتم الاتفاق بعده لاطلاق سراح اللاعب وفتح صفحة جديدة بين الهلال والنيل وتعاون مشترك بين الناديين. من جهته تحدث اللاعب لقوون معبراً عن سعادته ووعد بحوار بعد انتهاء مباريات النيل في الدوري.

اجتماع هلالي مهم برئاسة البرير بالثلاثاء

يعقد مجلس ادارة نادي الهلال اجتماعا مهما اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس النادي السيد الامين البرير يناقش فيه الاجتماع عددا من القضايا والموضوعات المختلفة والتى يتصدرها ملف مباراتى الترجي التونسي فى المربع الذهبي الافريقي الى جانب متابعة سير اعداد الفريق لمبارياته المتبقية فى الدورى والكاس بالاضافة الى وضع التصور الاولي للتسجيلات الرئيسية التى تنطلق فى شهر ديسمبر القادم

الهلال يبحث عن باهوس لحل ازمة اللياقة فى الفريق

تفيد متابعات قوون ان الهلال بصدد التعاقد مع مدرب اللياقة البرازيلى باهوس الذي اشرف على تدريبات اللياقة فى الفريق فى عهد مواطنه دوسانتنوس وذهب الاثنان فى مهمة تدريب جديدة بالجماهيرية الليبية بعد تركهما الهلال وتاتى هذه الخطوة بسبب تذبذب المستوى اللياقى للفريق فى الفترة الاخيرة بالاضافة لالحاح بعض كبار لاعبي الهلال الذين ظلوا يطالبون بباهوس ويرون بان التعاقد معه سيحل مشكلة الفريق فيما يتعلق بتدنى اللياقة فى المباريات والتى كثر الحديث عنها فى الفترة الاخيرة
[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.