رياضية

البرير قاد الوفد إلى عطبرة وأحبط مخطط المريخ .. صالح ونزار اقسما على المصحف باللعب للهلال


[SIZE=5][JUSTIFY]نفذ عملية الضربة القاضية الفنية امس بعطبرة:
الهلال احبط محاولة المريخ لتحويل مسار صالح ونزار
البرير قاد وفد الهلال لمدينة الحديد والنار وجلس مع النجمين وادارة الامل
صالح الامين ونزارحامد اقسمـــــا علي المصحف باللعب للهـــلال
البرنس هيثم مصطفى قاد المفاوضـــــات نهارا بعطبرة

احبط الهلال محاولة مريخية لتحويل مسار نجمي التسجيلات نزار حامد وصالح الامين ونجح وفد هلالي رفيع قاده رئيس النادي الامين البرير بنفسه الي عطبرة امس وسبقه قائد الفريق هيثم مصطفي في الصباح الباكر ووقع اللاعبان نزار حامد وصالح الامين علي عقد اتفاق امام الاستاذ كمال محمد الامين مقرر الدائرة القانونية بنادي الهلال واقسما علي اليمين باللعب للهلال وعدم التفاوض مع اي ناد اخر وجرت مراسم التوقيع بمنزل السيد جعفر سليمان ابراهيم ـ عتب ـ نائب رئيس نادي الامل بحضور رئيس الهلال الامين البرير ورئيس الامل مولانا جمال حسن سعيد وممثلين للناديين حيث حضر من جانب النادي العطبراوي العميد امين خير الله والسكرتير عادل حسين والاستاذ زكريا بدوي وعثمان محمد احمد عبد اللطيف وتابع من الخارج ياسر درويش والغالي عبد الرحيم وحضر من الهلال الي جانب رئيس النادي والمستشار القانوني سعادة العميد عصام كرار نائب الامين العام.
[B] البرنس سبق الوفد:[/B]

لعب البرنس هيثم مصطفي دورا كبيرا في اتمام الصفقة بشكلها الجديد وسافر الي عطبرة قبل وفد الهلال الرسمي والتقي باللاعبين وتحدث معهما عن الهلال واهمية وجودهما في كشف الفريق واعتبر الاستاذ زكريا بدوي رئيس القطاع الرياضي بالامل في حديثه لقوون وجود هيثم بعطبرة خطوة جيدة مساهما في انهاء الصفقة وبارك انتقال النجمين للهلال.

[B]رئيس الامل استدعي النجمين:[/B]

قام رئيس نادي الامل مولانا جمال حسن سعيد باستدعاء النجمين نزار وصالح بمنزل نائبه جعفر وامام وفد الهلال وسالهما عن رغبتهما فاكدا له امام الجميع اختيارهما للهلال وكشف انهما تعرضا لضغوط من المريخ لتحويل مسارهما.
[B] اجراءات قانونية:[/B]

بعد حديث النجمين عن اختيارهما للهلال وقع كل لاعب علي عقد اتفاق مع نادي الهلال امام الجميع واقسما علي المصحف بعدم النكوص او اجراء اي محاولة للمزايدة او حتي مفاوضة اي ناد اخر.

[B]المحامي يعلن النهاية:[/B]

الاستاذ كمال محمد الامين مقرر الادارة القانونية بنادي الهلال اعلن رسميا حصول النادي علي عقد ملزم للنجمين بالانتقال لنادي الهلال في فترة تنقلات وتسجيلات اللاعبين وقال في حديث لقوون انه لا يحق لاي ناد اخر بعد هذا العقد الاتفاق مع النجمين واي حديث غير ذلك يعتبر ذرا للرماد في العيون.

[B]البرير يهنيء الجماهير:
[/B] قدم الامين البرير رئيس نادي الهلال التهاني لجماهير الهلال بنجاح الصفقة بعد المحاولة المريخية الفاشلة لتحويل مسار النجمين صالح ونزار وقال ان المفاجآت ستتواصل خلال الايام القادمة وهناك صفقة كبيرة في طريقها للهلال ستحدث دويا هائلا في الوسط الرياضي وقال البرير ان تسجيلات الهلال تتم بمواصفات خاصة وحسب حاجة الفريق للخانات مؤكدا ان همهم الكبير بناء فريق يحقق البطولات الافريقية ويلبي طموحات الجماهير.

[B]الضربة الفنية القاضية:[/B]

اطلق علي عملية الامس اسم ـ الضربة الفنية القاضية ـ وذلك لانها قفلت الباب نهائيا في وجه المنافس وردت علي محاولته الفاشلة عمليا.

[B]حديث نزار وصالح:[/B]

نزار حامد وصالح الامين تحدثا لقوون عقب العملية وقالا انهما الان في قمة السعادة بعد ان حددا وجهتهما وكشفا ان المريخ حاول اكثر من مرة تحويل مسارهما الا ان الامور الان انتهت تماما.

[B]البرير طلب اعادة اموال المريخ:[/B]

طلب الامين البرير من النجمين اعادة الاموال التي استلماها من المريخ والتفرغ تماما لفريقهما الحالي الامل حتي نهاية الموسم وبعدها يدخلا كشف الهلال وتعاهد الجميع علي اعادة الاموال الي نادي المريخ.

[B]الوفد عاد ليلا:[/B]

عاد وفد الهلال في الساعات الاولي من الصباح بعد ان اكمل الاتفاق ونفذ اخطر عملية تسجيلات. وسبق الوفد في العودة الي الخرطوم كابتن هيثم مصطفي.
[/JUSTIFY][/SIZE]

قوون



تعليق واحد

  1. والله ماشاء الله بقي عندنا ميسي وكرستيانو رونالدو ههههههههههههه يا ناس هي وينا الكورة ووين النجوم خلوها مستورة أحسن

  2. إيه العبقرية دي نحن قلنا حا تسجل ميسي حلفوا على المصحف حا يصوموا ثلاثة أيام أو يطعموا 10 مساكين والموضوع إنتهى .ديل قابضين فلوس إنت مسكين وهيثم مسكين ..

  3. [SIZE=6]كل مرة اتعلم من هؤلاء الاداريين لماذا حتى الان من قبل اكثر من عشرين عاما لم نتشرف ببطولة خارجية لاننا بصراحة يدير انديتنا امثال البرير وغيره ، ياخوانا الكورة دى ما رجالة وحرفنة بس الكورة علم يدرس من الصغر ويصحب هذا العلم كثير من الاشياء الاخرى مثل التغذية الجيدة والثقافة فالنسأل انفسناماذا استفاد المريخ من محمد مقدم وعاصم عابدين وماذا استفاد الهلال من عبده جابر واتوبونغ وتوريه وحتى بكرى المدينة الذى ملأ الدنيا ضجيجا المحصلة النهائية صفر كبير بل خروج مذل للمريخ من دور ال 32 وخروج اكثر ذلة للهلال فى دورى الاربعة بالهذيمة رايح جاى .
    ماذا فعل صالح الامين ونذار للامل بالامس القريب شاهدتهم امام الهلال فكانا اكثر من عاديين .
    اذا اردنا ان نحقق بطولة علينا ان نفكر من الان كيف نخلق فريق يتخطى الموسم القادم مازيمبى الكونغولى الذى اشترى طائرة خاصة والترجى التونسى المرشح الاقوى للبطولة هذا العام.
    هذا وحده يدخل فيك الرعب والخوف ويجعل من تسجيلاتك مجرد مكايدات
    فضوها سيرة[/SIZE]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *