كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان بجانب ساحل العاج وبوركينا فاسو وانجولا



شارك الموضوع :
أسفرت قرعة نهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2012 التي سحبت السبت في ملابو بغينيا الاستوائية عن وقوع السودان بجانب ساحل العاج وبوركينا فاسو وانجولا، بينما وقعت تونس والمغرب في مجموعة واحدة ،فيما وضعت المنتخب الليبي في مجموعة صعبة للغاية.

وقد جاءت القرعة علي النحو التالي :

المجموعة الأولى.. غينيا الاستوائية وليبيا والسنغال وزامبيا

المجموعة الثانية.. ساحل العاج والسودان وبوركينا فاسو وانجولا

المجموعة الثالثة.. الجابون والنيجر والمغرب وتونس

المجموعة الرابعة.. غانا وبوتسوانا ومالي وغينيا

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        بسم الله والحمدالله والصلاة على رسول الله .
        اتمنى لمنتخبنا الوطني التوفيق في المنافسة وإن شاء الله موفقين. لاكين لا بد من العزيمة والهمة العالية من اللاعبين واتمنى من الجهاز الفني ان يكون عالي الطموح أذكر حديثا وهو دائم التكرار من الجهاز الفني للمنتخب بأنهم تأهلو وهذا يكفي او انهم لعبوا في كأس الأمم للمحليين وتوصلوا لنصف النهائي وهذا انجاز كبير…؟؟ انا هنا اعلق على عدم الروح العالية والطموح من الجهاز الفني لماذا لا نكن دائما عالين الهمة والعزيمة ويكون طموحنا كأس العالم القادم انا عمري ما سمعته اداري او فني حتى صرح وقال احنا حنتأهل لكأس العالم.. او حتى عندما شارك المنتخب في كل المنافسات سابقة قل حنحرز البطولة كل المنافسات كانت لللأعداد فقط كما صرح الجهاز الفني..؟؟
        اخيرا أرجو من الجهاز الفني تحفيز اللاعبين على الوصول للنهائي وأخذ الكأس إن شاءالله وعدم اليأس والتخبط والأخذ بالأعزار من عدم إمكانيات أو غيرها انا متأكد انو وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة قادر لدعم المنتخب بكل الإمكانيات بل والشعب نفسه قادر بس انتو يالجهاز الفني شدو العزيمة وكونوا دائما عالي الهمة.

        الرد
      2. 2

        اخير ننسحب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس