رياضية

الحضري يعرض نفسه على المصري ومدرب الحراس يرفضه


رشحت أخبار في الأيام الماضية عن نية نادي المصري البورسعيدي في التعاقد مع حارس المريخ عصام الحضري، غير أن حسن نصر مدرب حراس المرمى بالنادي استبعد انضمام الحارس الدولي إلى صفوف الفريق في يناير المقبل.. ونفى نصر لـFilGoal.com ما أشيع حول رغبة الجهاز الفني للمصري في الحصول على خدمات الحضري لتعويض الرحيل أحمد الشناوي أو أمير عبد الحميد مستغلا العلاقة الجيدة بين الحضري والشناوي الذي يسعى للاستفادة من خبرات الأول.. وقال نصر: واثق من بقاء أمير في المصري وتجديد عقده مع النادي، ويدعمه المتألق أحمد الشناوي والناشئ عمرو مجدي.. وينتهي عقد حارس الأهلي السابق مع المصري بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير المقبل دون مقابل مادي للمصري.. وأضاف نصر: حتى في رحيل الشناوي للاحتراف، سيكون أمير قادر على تحمل مسؤولية حماية عرين المصري ويدعمه عمرو مجدي الذي أراهن عليه بقوة.

وكشف نصر عن أن الحضري عرض عليه الانتقال للمصري قبل بداية الموسم الجاري، ولكن مدرب حراس المصري رفض التعاقد مع السد العالي.. وزاد على قوله: نمتلك بالفعل حارسين على مستوى عالي ولا نحتاج لإضافة في هذا المركز.

من جهة ثانية تواصلت أزمات الحضري داخل مصر عندما تقدم تامر النحاس وكيل اللاعبين بشكوى ضده للجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري، مطالباً الحصول على نسبته من تجديد عقود اللاعب مع الأهلى إلى جانب أحمد السيد لاعب الأهلي ولكن اللجنة أجلت النظر فى الشكوى ضد الثنائى إلى جلسة يوم 23 نوفمبر الجارى آخر لحظة


تعليق واحد

  1. الحضري لعنة المريخ وسؤ السلوك سوف تلاحقه الى الابد
    ومافي زول عايز يستورد مشاكل لناديه، اضر بالمريخ وتركهم في منتصف الطريق بسببه فقد الكاس ويمكن أن يفقد الدوري
    هذا الرجل لم يحترم سنه وتاريخه
    واصبح ملطشة
    ويعرض نفسه في كل مكان ولا احد يريده
    بس ادفع اللي عليك وامشي زي ما انت عايز يا حضري يا غير متحضر
    بعدما جمال الوالي رفض اعتذاره ، رجع يقل ادبه ، وينكر اعتذاره الذي نشر في موقع الاتحاد المصري، وهل اتحاد المصر يكذب يا حضري
    عايزين نشوف فيك يوم

  2. كامل التضامن مع الدلاقين في محنتهم مع حارسهم الدلقان
    والدلاقين ترقع اشكالها

  3. سبحان الله العالم كلها مفتحة وحرصة على قروشها إلا انا الصحراوي العجيب ألملم في الكراويش من الاندية الاخرى بمليونات الدولارات … حكم :crazy: :crazy: :crazy: