سياسية

دانيال كودي يُكمل ترتيبات تسجيل حزب «الحركة الشعبية السودانية»


[SIZE=5]كشف حزب الحركة الشعبية السودانية عن خطوات كبيرة في اتجاه إكمال عملية تسجيل الحزب الجديد لممارسة نشاطه السياسي وفقاً للديمقراطية والبناء السلمي للسلطة وقانون مجلس الأحزاب. وأكد الفريق دانيال كودي رئيس الحزب في تصريح لـ«إس إم سي» اكتمال الترتيبات والخطط لإكمال

عملية تسجيل الحزب مبيناً أن مجلس الأحزاب أبدى موافقته المبدئية على التسجيل عقب اكتمال كافة الترتيبات المتمثلة في اختيار عضوية الحزب التي تبلغ «500» عضو بجانب اكتمال الإجراءات القانونية والترشيحات وفقاً لمتطلبات المراحل النهائية لتسجيل الحزب. وأبان كودي أن عمليات الطعون تبدأ بعد «5» أيام من عملية التقديم للتسجيل مضيفاً أنهم سيشرعون في الاتصال بعضويتهم على مستوى الولايات الخمس عشرة تمهيداً لإجراء المؤتمر العام للحزب الجديد.[/SIZE] الانتباهة
[IMG]http://alintibaha.net/portal/images/resized/images/stories/demo/hot_news/danial_kodi_200_200.jpg[/IMG]



تعليق واحد

  1. تسجيل حزب باسم الحركة الشعبية جريمة لا تغتفر في حق الشهداء وحق الشعب .
    يريدون تسجيل حزب الحركة الشعبية التي عاني منها الشعب والبلد السودان الامرين . هل ستسمح الحكومة بهذا الاجراء ؟ والله اذا تم ذلك تكون كارثة وحلت بالبلد ؟ لانهم تعلموهم جيدا ليس لهم اخلاق ولا دين ولا فهم انهم يستخدمون شريعة الغاب ؟ ان الحزب الشيوعي اهون منهم .
    وفي تسجيلهم احياء لفكرة السودان الجديد الذي لم تستطيع تحقيقه اسرائيل بوجه الحركة الشعبية الام لذا تبنوا هؤلاء لاحيائه بدعمكم انتم بتسجيلهم .
    اتمني من الحكومة ان تحظرهم وتحاكم كل من ينتمي الي هذا الحزب بالعمالة والارتزاق لانه حزب دولة اجنبية .الاحزاب الاسلامية لو تطرفت تحظر وقد كان حظروا الاخوان المسلين في دولة جارة فما بالك بهؤلاء الحشرة الشعبية التي قسمت السودان فبعد كل ذلك تسجل .
    لا اظن الحكومة توافق علي هذا لانها باختصار وعدتنا في حملتها الانتخابية ان تستغي قراراتها من الشعب وهذا راي الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *