كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ارتياح لقرار تخفيض معاملات اراضى الخرطوم


شارك الموضوع :

قال المعاشى الطيب الحسن انه اوقف اجراءات تسجيل قطعة ارض تخصه لضيق ذات اليد وارتفاع تكلفة تسجيل الارض من رسوم مساحة واراضى ومهندسين وخلافه،فيما ابدى عدد من المواطنين (للرأى العام )ارتياحهم لقرار وزير التخطيط العمرانى بولاية الخرطوم المهندس الرشيد فقيرى عن جملة التخفيضات فى معاملات الاراضى والمساحة والمبانى .
وقد اصدر وزير التخطيط العمرانى الجديد الثلاثاء الماضى بعد توليه الوزارة فى حكومة الولاية الجديدة جملة من التخفيضات فى معاملات الاراضى ما يسهم فى رفع كاهل الرسوم الباهظة التى تفرضها المحليات لتسجيل وتحسين الاراضى بالولاية.

الراي العام

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        نامل ان يتم مراعاة جميع الذين خدموا هذا الوطن العريق من الرعيل الاول ، وهم الخير والبركة ، ويتم تسهيل جميع الاجراءات الحكومية حتى لا يتحسرون عن الخدمة التى خدموه وهم لا حوة ولا قوة .

        الرد
      2. 2

        لدي قطعة ارض في الخرطوم استمرت اجراءات تسجيلها من عام 2007م والى الان لم يكتمل تسجيلها مع العلم انه لاتوجد بها اي منازعات او مشاكل ولكن الخدمةالمدنية في السودان تحتاج الى رقابة لمنع الرشاوي والفساد المالي والاجراءات معقدة تعقيد سيء جدا جدا واي خطوة في الاجراءات لازم يكون معها دفع مبالغ خيالية والمضحك المبكي انك عشان تدفع عندهم حاجة مخترعنها من رأسهم اسمها اذن دفع تدفع رسوم عشان تاخذ اذن بالدفع يعني تدفع عشان تدفع والسيء المحزن في الامر الاجراءات لا توجد في مكان واحد اي دائرة ترسلك لدائرة تبعد عنها عشرات الكيلو مترات يعني مواصلات ساي تهلك وتنقطع الى متى هذا الظلم وعدم الوجيع ؟؟؟؟؟؟؟ الرجاء الانتباه الى موظفي الخدمة المدنية وما يمارسونه من ظلم للمراجعين وخصوصا الاراضي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس