كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قوون تتفوق على الصحف الرياضية والصدى ثانية والمريخ ثالثة



شارك الموضوع :

أحرزت صحيفة قوون المركز الأول من بين الصحف الرياضية السودانية وذلك ضمن نتائج الإستفتاء الذي أجراه موقع النيلين بعنوان: ما هي أفضل صحيفة رياضية سودانية، حيث أحرزت صحيفة قوون نسبة 41.9% بمجموع مصوتين 1000 زائر من العدد الكلي 2385 الذي شارك في الإستفتاء من زوار موقع النيلين، بينما حلت صحيفة الصدى ثانية بنسبة 39.3% بمجموع مصوتين 938 زائر، وجاءت صحيفة المريخ ثالثة بنسبة 5.8% ، ويلاحظ حيازة صحيفتي قوون والصدى للنسبة الأكبر في سوق الصحافة الرياضية السودانية ونيلهما للشعبية الأكبر من بين زوار النيلين، ويعتبر الجمهور الرياضي السوداني أن صحيفة قوون ناطقة بإسم الهلال رغم وجود كتاب مريخاب بها، وأن صحيفة الصدى ناطقة بإسم المريخ رغم وجود كتاب هلالاب بها كذلك. والملفت في نتيجة الإستفتاء أيضاً حصول صحيفة حبيب البلد على المركز الرابع رغم أن عمرها قصير جداً مقارنة بصحف أخرى .
ورغم تمتع السودان بإعلام رياضي قوي وصحف كثيرة متخصصة في الرياضة إلا أن ذلك لا يتناسب مع إنجازات الرياضة السودانية حتى الآن.

شاهد نتائج الإستفتاء من هنا
شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        استفتاءات المواقع في شبكة الانترنت غير دقيقة لانه تعبر عن زوار الموقع
        الاستفتاء الحقيقي للصحف الرياضية يكون عبر الموزع منها يوميا وكذلك معرفة عدد زوار موقع الصحيفة وبهذه الطريقة فان صحيفة الصدي هي الصحيفة الاولي في السودان بدون منازع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس