كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مذكرة احتجاجية من (القطاع الصحي بالوطني) للرئاسة


شارك الموضوع :
أصدرت وزارة الصحة ولاية الخرطوم، قرارا آخر باعفاء د. احمد زكريا الموجود حاليا في مناطق العمليات بتلودي على رأس الفريق الطبي، من منصبه كمساعد للمدير بمستشفى بحرى، في وقت أعلن فيه شباب تنظيم القطاع الصحي بالمؤتمر الوطني، عن رفع مذكرة لرئيس الجمهورية احتجاجا على ما أسموه بالاستهداف الواضح والقرارت التي اتخذتها وزارة الصحة في الولاية، باعفاء د. نزار إدريس من منصبه بمستشفى الشعب ود. أحمد زكريا مساعد المدير لمستشفى بحري، واحتشد عدد كبير من شباب تنظيم القطاع الصحي بالوطني في قاعة الشهيد الزبير للمؤتمرات أمس، احتجاجا على القرارات المذكورة، وأعلنوا عن رفع مذكرة لرئيس الجمهورية ونائبيه ووالي الخرطوم، للتدخل العاجل لحسم الصراعات وإيقاف ما وصفوه بالاستهداف الواضح من قبل قيادات وزارة الصحة، وتوقع شباب تنظيم القطاع الصحي، مزيدا من القرارات التي وصفوها بالطائشة، وطالبوا قيادة الدولة باستدراك هذا الأمر وإيجاد صيغة واضحة لمعالجة هذه الأوضاع.

الراي العام

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]الدكتور مامون حميدة رجل مشهود لة بالكفائة والاحترام وإن كان قد أقال عدد من المسؤلين في الحقل الصحي فهذا لتقصيرهم في أداء مهمتهم تجاة المرضي المغلوب علي أمرهم فنرجوا من شباب الوطنى عدم التعصب لمن ينتمي الي حزبهم حتي وإن كان من المقصرين والإهتمام بمصلحة الوطن والمواطن أكثر. [/SIZE]

        الرد
      2. 2

        د. مامون حميدة هو أسوأ مدير مر على جامعة الخرطوم .. فهو ديكتاتور و يميل للتخلص من معارضيه .. في فترته بالجامعه قام بفصل العديد من الأساتذة المميزين و الطلبة و في فترته كانت مأساة الإمتحانات التي قاطعها الطلاب و إنعقدت فيما بعد بحضور رجال الأمن .. سيرى الناس من هو مامون حميدة!!

        الرد
      3. 3

        يجب ان تستقيم كل الامور وان تستعيد البلاد عافيتها من الذين يشتغلون بالسياسة في الحقل الطبي وانا اطالب الدكتور مأمون حميدة فصل كل الشباب الذين تجمعوا واحتجوا وكفاية سياسة اذا كنتم تريدون السياسة اتركوا الطب وشوفوا مهنة اخري لان الطبيب لا وقت لديه لانه وهب نفسه وبالحياد لخدمة البشرية وليس الحزب ياشباب المؤتمر الوطني.أما من هم في مواقع العمليات من الدكاترة لم يذهبوا لعلاج الجرحى في الميدان انما للتطبيل والكسب السياسي حسبنا الله ونعم الوكيل . اتركوا النفاق والتعصب واقصاء الآخرين .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس