سياسية

كمندان جودة: اكتمال إجراءات إعادة تسجيل الحركة الشعبية كحزب سياسي


[JUSTIFY][SIZE=5]أكدت قيادة الحركة الشعبية لتحرير السودان بقيادة كمندان جودة استكمال إجراءاتها القانونية لإعادة تسجيل الحركة وتوفيق أوضاع الحركة كحزب سياسي بعد اكتمال مرحلة نشر كشوفات المؤسسيين.
وقال رئيس الحركة كمندان جودة في تصريح صحافي لـ(smc) إن الحركة ماضية في إكمال إعادة تسجيلها بعد انحياز عضوية الحركة الشعبية لتحرير السودان ونوابها بالبرلمان لخيار السلام لمصحلة البلاد إيماناً منهم بأن الحوار الجاد هو السبيل لحل المشكلات والحروب الدائرة.
نافياً أن يكون نواب الحركة بجنوب كردفان عمار أموم وأحمد عبد الرحمن وديفيد كوكو قد استقالوا أو أسقطت عضويتهم من البرلمان، مشيراً إلى أن حركته هي الممثل الشرعي الوحيد لعكس مطالبات مواطنينهم بالنيل الأزرق داخل البرلمان وأنه لم تتم أي محاكمات إيجازية لأي من منسوبي الحركة الشعبية بالنيل الأزرق بل على العكس تم إطلاق سراح المحتجزين من قيادات الحركة الشعبية بمختلف مستوياتهم بالنيل الأزرق.[/SIZE][/JUSTIFY]

SMC



تعليق واحد

  1. أكدت قيادة الحركة الشعبية لتحرير السودان بقيادة كمندان جودة [B][SIZE=3]استكمال إجراءاتها القانونية[/SIZE][/B] لإعادة تسجيل الحركة وتوفيق أوضاع الحركة كحزب سياسي بعد اكتمال مرحلة نشر كشوفات المؤسسيين.
    اي قانون من قوانينكم التي عرفناها ؟ هل قانون الغدر ام الخيانة ام قانون المماحكة الذي الفناه منكم ؟ وهل لديكم قانون من اساسه ؟ ان رجل بقامة كمندان جوده بكل تاريخه الوطني احق ان ينا بنفسه عن الحشرة الشعبية التي خبرها الشعب السوداني ؟ وهم لازالوا يحتفظون بنفس المشروع الذي دفعنا ثمنه غاليا الا وهو تحرير السودان . نقول له ان السودان تحرر فعلا بعد انفصال الجنوب ونال استغلاله كاملا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *