كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صقور الجديان تواجه السنغال وتونس والجابون وديا ومازدا يعلن قائمته النهائية



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]يخوض منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مباراة ودية امام المنتخب السنغالي بالعاصمة داكار وذلك في الثاني عشر من يناير المقبل قبل التوجه الى غينيا الاستوائية للمشاركة في نهائيات دال الافريقي بطولة الأمم الافريقية وهناك محاولات لاداء المنتخب مباراتين امام تونس والجابون.

مازدا يعلن تشكيلته النهائية اليوم

من المتوقع ان يقوم مدرب المنتخب الوطني مازدا اليوم او غدا باعلان قائمته النهائية من ثلاثين لاعباً استعدادا للمشاركة في نهائيات امم افريقيا ويقوم مازدا خلال الايام المقبلة بسحب سبعة لاعبين ليبقى الكشف من 23 لاعباً وارساله للاتحاد الافريقي لاعتماده كقائمة نهائية.
[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        مازدا مدرب فاشل فاشل فاشل كل الحصل دة اجتهادات لاعبى المنتخب ليس لة اى حراك فيها ومعتصم ومجدى و ود عطا المنان ومازدا وسيحة ديل يمثلوا افشل اتحاد مر على الكرة السودانية وكمان زادوا عليها فساد مالى على اعلى مستوى وزمان طيب الزكر الرجل العفيف الشفاف كمال شداد كان لا يخاف الا ربة وكان يسافر باقل التكاليف وعندما يعود يرجع ماتبقى من دولارات لخزينة الاتحاد اما الان فحدث ولا حرج من فساد مسئولى الاتحاد .. والشارع يتداول بان ضباط الاتحاد تامروا على شداد ليس من اجل خدمة الكرة وانما لان دكتور شداد كان حريص وامين جدا على المال العام ولم يعطهم اى فرصة لاى نوع من انواع الفساد فلذلك تامروا علية وبذلك جنت الكرة السودانية الدمار الشامل وامس اتغلبنا من دولة محتلة من اخوتنا الفلسطينين وغدا سنخرج بفضايح لم تحدث فى نهائيات امم افريقيا وسترون ذلك والسبب مازدا واعوانة .. يامازدا انت كنت لاعب فاشل لتسببك ل7 ضربات جزاء ضد المريخ وايضا انت مدرب فاشل والدليل ستراة فى النهائيات القادمة .. لا حول ولا قوة الا بالله وربنا على الظالم والمفترى ..

        الرد
      2. 2

        يالدنياالحاقده تعال نمسك المنتخب من عام 70عندماشال كاس افريقيا طبعا مروا على المنتخب كذا مدرب ياربى عملواشنو شلنا كم بطوله اتاهلنا لكم بطوله يعنى بقت على المسكين ده 30 سنه وشويه نحن بعيدين عن النهائيات رجعنا ليها المسكين ده ماتشيل شوفك تختوا فى الراجل ساكت الكوره السودانيه عامه فى جميع المناشط مانافعه لازم تحصل غربله لكل الاتحادات والمراحل السنيه هنا فى الامارات يوجد 7 منتخبات وطنيه كل فريق عنده 4 فرق سنيه تغذى بعضها الموضوع ما موضوع ماذدا الموضوع كبير وخطير وعاوز ليه اولاد بلد جد لكن الايد قصيره والعين بصيره ودمتم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس