كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رغم الاداء الجيد .. المريخ السوداني يخسر من النجم التونسي في الكونفدرالية



شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY] خاص – النيلين: برغم اداءه الطيب و الممتاز خلال المباراة خسر المريخ السوداني من النجم الساحلي التونسي بنتيجة 2 / 1 وذلك في المباراة التي جرت مساء السبت على ملعب سوسه بتونس وهي مباراة ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الكونفدرالية في دور المجموعات.
و كان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل السلبي وكان المريخ منظم جدا مابين الهجوم والدفاع وصمد امام هجوم النجم وبل قاسمه في الاداء والهجمات في فترة من فترات اللقاء وفي الشوط الثاني وفي الدقيقه 51 إستطاع النجم من احراز هدف التقدم عن طريق المدافع رضوان الفالحي من ضربة رأس محكمة استقرت في سقف المرمى حيث لم يوفق حارس المريخ من الخروج في وقت جيد لاستلام الكرة التي لعبت من نقطة الركنيه .
وفي الدقيقه 78 استطاع ايميكا اوبارا المحترف النيجيري إحراز الهدف الثاني للنجم التونسي من اختراق لدفاع المريخ وخطا لسعد عطيه الذي ترك مهاجم النجم ينفرد بالمرمى ويضع الكره على يسار الحارس اكرم الهادي سليم.
و كان مدرب المريخ قد اجرى تغييرا قضى بدخول هيثم طمبل بديلا للعجب و في الدقيقه 87 استطاع طمبل ان يستغل خطأ دفاعي من لاعبي النجم وتمكن من تقليص الفارق واحرز هدفا من مراوغه جيده للمدافع التونسي و سدد في قلب المرمى هدف مريخي جميل.
بهذه النتيجة يرتفع النجم بنقاطه ل 6 نقاط متساويا مع الاشانتي الذي فاز على شبيبة القبائل الجزائري اليوم ايضا بثلاثة اهداف مقابل هدف في غانا.

كوتوكو يكتسح الشبيبه بالثلاثة
————————————-
كوماسي (غانا) (رويترز ) – خسر شبيبة القبائل الجزائري خارج أرضه أمام اشانتي كوتوكو الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة بكأس الاتحاد الافريقي السبت في كوماسي.

افتتح المهاجم الدولي اريك بيكوي التسجيل لكوتوكو في منتصف الشوط الأول قبل أن يضاعف جوردان اوبوكو الغلة للفريق الغاني بتسجيل الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني.

وأضاف بيكوي الهدف الثالث لكوتوكو بعد أن استغل خطأ ارتكبه حارس مرمى الفريق الجزائري. وأحرز ياسين امعوش هدف شبيبة القبائل الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع كوتوكو رصيده الى ست نقاط من ثلاث مباريات وانفرد بصدارة ترتيب المجموعة الثانية في دور المجموعتين بفارق ثلاث نقاط عن ثلاثة فرق هي النجم الساحلي التونسي حامل لقب دوري أبطال افريقيا والمريخ السوداني الذي تأهل لنهائي كأس الاتحاد الافريقي العام الماضي بالاضافة الى شبيبة القبائل.
—————————————————————–
انتهت المباراة بفوز النجم على المريخ بهدفين مقابل هدف .
في الدقيقه 87 إستطاع هيثم طمبل أن يقلص الفارق للمريخ السوداني وذلك حينما احرز الهدف الاول من مراوغه جيده للمدافع التونسي و سدد في قلب المرمى هدف مريخي جميل.
في الدقيقه 78 من زمن المباراة أحرز ايميكا اوبارا المحترف النيجيري الهدف الثاني للنجم التونسي من اختراق لدفاع المريخ وخطا لسعد عطيه الذي ترك مهاجم النجم ينفرد بالمرمى.
بدأ الشوط الثاني وفي الدقيقه 51 أحرز رضوان الفالحي هدف التقدم للنجم التونسي من ضربة رأس مستفيدا من الركنية التي لعبت له.
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .
43 دقيقه والنتيجه سلبيه و اداء ممتاز للمريخ .
27 دقيقه الى الان و النتيجة 0/0 وهنالك هواء شديد و أمطار قليله تهطل على الملعب والهواء الان يساعد فريق النجم التونسي.
15 دقيقه الى الان والنتيجة 0/0 بين الفريقين .
المريخ بدأ يبادل النجم في الهجمات و المريخ يؤدي أداء جيد الى الان .
بدأت المباراة منذ لحظات و هجوم شرس للنجم على جبهة المريخ .
يخوض مريخ السودان مباراته الافريقية المهمة امام فريق النجم التونسي على ملعب سوسة عند الحادية عشر من مساء اليوم في إطار جولات البطولة الكونفدرالية وكان المريخ إختتم تدريباته أمس بملعب المباراة الرئيسي وعمل المدرب مايكل كروجر على رفع معدل اللياقة البدنية بالاضافة لتدريبات التحمل والرشاقة والاحماء بجانب وضع بعض الجمل التكتيكية التى يخوض بها مباراة اليوم امام النجم الساحلى..
وانخرط نجوم الفريق الدوليين بالمنتخب الوطني عقب وصولهم من القاهرة مباشرة في التدريبات برفقة المدرب محمد عبد الله مازدا حسث انضم نجوم الفريق أكرم الهادى ,دامر ,مجاهد,قلق ,الزومة ,نصر الدين الشغيل , طمبل والعجب وتدرب كل من عبد الحميد السعودي وجيمي ناتالي وتدربوا بشهية مفتوحة وتألق أكثر من لاعب.
وضع المدرب الالمانى مايكل كروجر اللمسات النهائية وبعض الجمل التكتيكية زائداً الاستراتيجية التى يخوض بها المباراة.
اكملت الجالية السودانية العدة لمساندة المريخ فى مباراته اليوم امام النجم الساحلى التونسى حتى يحقق الفريق نتيجة ايجابية ومشرفة .
ومن المرجح ان يدفع كروجر في مبارة اليوم بكل من أكرم الهادي سليم في حراسة المرمي , بله جابر , ,دامر ,عطيه والزومة في خط الدفاع ,مجاهد ,قلق الشغيل والعجب رباعي خط وسط ,طمبل والسعودي و(علاء الزهرة ) في مقدمة الهجوم .

السوداني[/ALIGN]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس