كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الحضرى ينضم رسميا للاتحاد السكندري بعد اعتذاره للمريخ السودانى



شارك الموضوع :

أكد عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم أنه أنهى إجراءات انتقاله لنادي الاتحاد السكندري لمدة موسمين ونصف، وذلك بعد إنهاء علاقته بشكل ودي مع ناديه السابق المريخ السوداني.

وأصدر الحضري بيانا اعتذر فيه رسميا للمسئولين في النادي السوداني، كما أجرى مكالمة هاتفية مع جمال الوالي رئيس النادي أنهى خلالها كل الخلافات بينهما.

وقال الحضرى في تصريحات نقلتها وكالة الشرق الأوسط المصرية الرسمية “أنا مدين بالكثير للإخوة في السودان وفي نادي المريخ، أنهينا كل الخلافات والفضل في ذلك لعفت السادات رئيس الاتحاد الذي تدخل وأنهى الموضوع وبعدها وقعت للاتحاد”.

وأضاف “السادات سيغادر للسودان بنفسه لإنهاء الإجراءات الرسمية وبعدها مباشرة سيمكنني المشاركة مع الاتحاد. أنا سعيد للغاية باللعب لهذا الفريق الكبير وأسعى مع زملائي أن نعود به إلى مكانته التي يستحقها”.

كما توجه الحارس الدولي بالشكر لحلمي طولان المدير الفني للشرطة الذي ساعده في الحفاظ على مستواه بالسماح له بالتدريب مع فريقه طوال الفترة الماضية.

وبعد مشواره الطويل مع ناديه السابق، الأهلي، الذي صنع شهرته محليا وإقليميا، بادر الحضري (39 عاما) بالهروب من ناديه القاهري عقب تتويج منتخب الفراعنة بأمم أفريقيا 2008، متوجها لسيون السويسري ليتعرض بعدها للإيقاف والعقوبة، وعقب ذلك احترف في عدة فرق محلية أبرزها الزمالك والإسماعيلي قبل ان يذهب للمريخ السوداني.

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©

شارك الموضوع :

10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5]اهم حاجة قروشنا رجعت ولا لا[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        فى ستين داهية . باكر نسمع أنه دخل فى مشاكل مع الإتحاد يعنى حركات مخرف فقد القدرة للعب على الكرة فصار يلعب على الاعلام

        الرد
      3. 3

        ما اصلو اولاد الـــ…. بياكلونا حنك والعيب في البليد الاسمو الوالي دا
        يقطعك ويقطع

        حاجات تورم الفشفاش لكن نقول شنو بس

        الرد
      4. 4

        ده كلو ما مهم …. الزول ده ما يكون ادوهو المصرين مجانا” …ورونا الحقيقه يا سيد جمال وكفايه لحدي كده في حق المريخ …

        الرد
      5. 5

        والله يا جمال الوالي ما تعلنوا كم دفعوا يكون فعلا ركبونا سرج زي ما قلنا وخفنا من الاول .. ويكون ضحكوا علينا لم شفنا ضروسهم ، ولسه السناريو فيه باقي وهو يوم ما خلاص يرجع السادات ومعاه كل الورق شوفوا الحضري وتصريحاته .. انتظروا بس ؟؟؟

        الرد
      6. 6

        المصريين عندهم مثل بقول ( ديل الكلب عمره ما يتعدل ولو حطيت عليه طوبة) الله يكون في عون جماهير الاسكندرية من البلا الجاييهم

        الرد
      7. 7

        اولاد بمبة عملوا لعبة التلات ورقات على جمال الوالى وعلى جمهور المريخ المسكين الغريبة جمال الوالي عمل فيه حازم لما اتصل بيه شوبير عشان يعتذروا ليه و كأنه حيعمل قضية لرب السماء مع الحضري ولكن بكلمتين اكلوا بعقله حلاوة كما يقول اولاد بمبة و الاغرب انو الحضري بعداعترافه باستلام حقوقه قال حتى لو لم استلم حقوقي فسأقول استلمتها يعني الزول ده بعد مايضمن انو انتقل لنادي الاتحاد والمريخ اتنازل حيقول انا لم استلم حقوقي ولكن تحت الضغط تنازلت عنها وبالامارة قلت حتى لو ما اخدتها حاقول اخدتها

        الرد
      8. 8

        [COLOR=#003BFF][SIZE=7]قالو الاضينة اكفتو و إتعزرلو [/SIZE][/COLOR]

        الرد
      9. 9

        نقول للحضري ماقمت به تجاه نادي المريخ ورئيسه جمال الوالي عمل لا أخلاقي ولايمت للأخلاق الرياضية بصلة “ولكن جمال الوالي يستاهل “ويعتبر نكران للجميل بعد أن تم حل مشكلتك مع النادي السويسري وضمنت عدم ملاحقة النادي لك تمردت ولكن ثق بأنها نهايتك الكروية ولكن يكتب لك النجاج لأنك خنت الأمانة والعشرة وتنكرت وضحكت على الوالي وعلى كل السودانيين وخاصة مشجعى المريخ ولكن سوف تري ماذا سيحدث لك في بقية مسيرتك الكروية والسودانيين شعب طيب ” وإنت طلعت مستهبل جداً “

        الرد
      10. 10

        زمان قلنا الحضري ده مش حا ينفع المريخ بي حاجه_ قطر عجيب يودي ما يجيب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس