سياسية

توقعات بمشاركة واسعة من الاتحادي الأصل وأنصار السنة والإخوان المسلمين بحكومات الولايات


توقع حزب المؤتمر الوطني مشاركة واسعة من قبل الأحزاب السياسية في تشكيل حكومات الولايات المختلفة. وقال القيادي بالمؤتمر الوطني عضو القطاع السياسي الدكتور إسماعيل الحاج موسى في تصريح لـ(smc) إن الأحزاب السياسية تشهد نشاطاً سياسياً مكثفاً بالمركز والولايات للدخول في شراكات واسعة في حكومات الولايات التي بدأ الإعلان عن بعضها مبيناً أن الأحزاب والقوى السياسية ستلعب دوراً محورياً في القضايا الوطنية المشتركة عبر مشاركتها الواسعة في الحكومات المقبلة بالولايات.
واضاف أن حزبه يتوقع مشاركة واسعة من الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل وأنصار السنة والاخوان المسلمين في حكومات الولايات قائلاً: هذه الأحزاب والكيانات السياسية لديها اتفاقات مع الحكومة والمؤتمر الوطني في عدد من القضايا والموضوعات الوطنية المختلفة.
وأشار إلى أن هناك أحزاب سياسية رفضت الحوار والمشاركة في حكومة المركز فلن يكون لديها دوراً في الولايات على المستوى السياسي.

تعليق واحد

  1. [SIZE=4]الجماعة ديل وجودهم زي عدمو لابودو لابجيبو كان شاركو ولا لا كلو واحد[/SIZE]

  2. ليتهم يشاركون ويحاولون الإصلاح من الداخل , حتى لا ينتهي السودان إلى مصير مظلم، حتى تسكت الاصوات التي ترتفع الثورة الثورة ، كأنما الثورة تحمل عصا موسى السحريةفي بلد تحيط به الأخطار

  3. [SIZE=6]أنصار السنة لم يشاركوا حتى الآن في الحكومة والذين ترونهم يشاركون باسم الجماعة ليسوا مفوضون من الجماعة منهم كيزان عديييل يريدون ان يستغلونهم لصبغة حكومتهم بالسلفية ( المدعاة ) ومنهم انصار سنة باجندة كيزان وما هم بالقدر الذي يجعل الجماعة تفوضهم .[/SIZE]