كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أحمد عباس .. الوالي الكلس «القطّع» ناسو النفس


شارك الموضوع :

شهد الأسبوع قبل المنصرم مقتل ثلاثة مواطنين وجرح العشرات باستاد سنجة، وأصدر الوالي أحمد عباس قرارًا بتشكيل لجنة تحقيق حول ملابسات الحادث.. ما كلس عليكم الله في ساعتو عجنها وشكلها، طبعًا عشان مافي زمن وكدى ولأن هذا الوالي من دون الولاة ما برضى خرشة في ناس ولايتو، إلا يخرشهم هو براهو لا شرطة لا جيش، المهم ناس اللجنة شغالين في التحقيقات وفي الساعة ديك الوالي يهدر هدر: الجماعة ديل لازم يتحملوا المسؤولية، الجماعة ديل لازم يدفعو الديات.
.. «يا السيد الوالي ما تقول كدى عشان ما يأثر كلامك دا في اللجنة الشغالة جوة دي عشان التقرير يطلع محايد».. هذا ما همس به أحد المسؤولين في سره وهو يقول في نفسه: وكت ما غيرنا المنكر بلسانا نغيرو بقلوبنا أحسن مما نطلع بره من حكاية أضعف الإيمان ذاتو، لكن بعد لحظات اضعف الإيمان ذاتا تراجع عنها خشى أن يعرف «شيخ أحمد» مافي قلبه وأخذ يلوم نفسه ويحذرها من الوقوف أمام هذا الوالي العجيب.. أبو الزفت، شنو ليكم ما والي كلس ماقلت ليلكم مقطعهم النفس..
اللجنة انتهت من التقرير، أهل الضحايا منتظرين يبلعو ريق في ريق.. هاك يا سعاتك التقرير خلصنا… تعالو نتخيل المشهد في الساعة ديك: أهم حاجة إن شاء الله «الجناة» ورطُوهم في التقرير.. الصمت يخيم على المكان، جيب القلم الأخضر داك، جييييك، شيييييك، شييييت، أعد أعد، أعد، أنتو ما عندكم «إملاء» ولاَ شنو تعالوا أول حاجة نعلمكم «الإملاء» وبعد داك اكتبوه زي ما أنا معلمو ليكم بالقلم الأخضر لأنو أنا كنت شغال إملاء وزول بتاع «إملا» وأتحدى أجعص جعيص في الحكاية دي.. حرام عليكم تكتبوه لي كلو «غلط» إنتو عايزين تفضحوني، الناس تقول عني شنو واليهم ما علمهم «الإملاء»، إنتو عارفين بشغلكم دا كدى «الغلط» برجع لي أنا وأنا ما عايز اتحمل أي «أخطاء» إملائية.. امشو اكتبوه زي ما أنا وريتكم عشان ما تجيبو لي الهوى، والناس تقول شيخ أحمد إملتو ما نضيفة.

صحيفة الانتباهة

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]كلام ركيك وممل وبايخ[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        [SIZE=7][B]فعلا ابو الزفت[/B][/SIZE]

        الرد
      3. 3

        كل شئ متوقع مدام الوالى بيعينو المؤتمر الوطنى وليس الشعب فالوالى فى خدمة الوطنى والا وطنى لا دية او اعتزار له

        الرد
      4. 4

        هسة هي دي شنو ؟ خاطرة ؟ولا رسالة ؟

        الرد
      5. 5

        ماقصة البنزين و المراجع العام ومشروع الكناف وموية طيبة……الخ من البلاوي والمبكيات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس