كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البشير يفتتح صالات كبار الشخصيات بمطار الخرطوم



شارك الموضوع :

أكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية جدية الدولة في الانسحاب من الاستثمار والتجارة لصالح القطاع الخاص مؤكدا حرص الدولة علي تشجيع القطاع الخاص وتقويته حتي يضطلع بدوره في دعم مقومات النهضة بالبلاد .
وأمتدح رئيس الجمهورية خلال زيارته لمطار الخرطوم الدولي وادائه لصلاة الجمعة بمسجد المطار بعد تاهيله دور الشركات الوطنية في احداث التنمية بالبلاد مشيدا بالنقلة التنموية التي شهدها المطار مؤخرا في كافة المجالات.
وافتتح البشير خلال الزيارة صالات كبار الشخصيات بعد تجديدها بواسطة شركة كومون للحلول المتكاملة وتفقد بصات الركاب الحديثة ومشروعات البني التحتية الجديدة ووقف علي جهود تحسين الخدمات التي يبذلها الطيران المدني بمشاركة القطاع الخاص.

من جانبه قال المهندس محمد عبدالعزيز مدير سلطة الطيران المدني لسونا ان زيارة رئيس الجمهورية للمطار كان لها اثرا معنويا عاليا في نفوس العاملين بالمطار مبينا ان مطار الخرطوم يشهد حاليا تطورا ملحوظا في الصالات والطرق الداخلية ووسائل النقل مشيرا الي انه قدم لرئيس الجمهورية تنويرا حول تجربة الطيران المدني في اشراك القطاع الخاص في ادارة الصالات والبصات والساحات الخارجية بمطار الخرطوم مثمنا دور القطاع الخاص في تحسين وتجويد الخدمات بالمطار.

سونا

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]عليكم الله دا مشروع يفتتحو رئيس جمهورية
        ساي لو حفرو بئر يمشي يفتتحو وانحنا الدولة الوحيدة في العالم الرئيسها بعتمد النتائج بتاعت امتحانات الاساس والشهادة عشان تعرفو الزول دا ماعندو موضوع كيف[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        مشو قالوا في مطار جديد في ا م درمان طيب ليه يصرفوا ويعمروا في مطار اصلا هم راحلين منه وسمعنا ان المطار الحالي اي مطار الخرطوم سيباع للاستفادة من المبلغ في تكملة المطار الجديد

        الرد
      3. 3

        انتو ناس وهم الحكومة 40 سنة بتقول الفرق شنو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس