كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

دوري ابطال افريقيا : الهلال السوداني في لقاء الفرصة الاخيرة امام مازيمبي الكنغولي



شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]في لقاء الفرصة الاخيرة يخوض فريق الهلال السوداني مباراته الاخيرة بدوري المجموعات عندما يستضيف فريق مازيمبي الكنغولي في الجولة السادسة من المجموعة الثانية من دوري ابطال افريقيا في المباراة التي ستقام بملعب استاد الهلال بام درمان يوم الجمعة .

الهلال يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط وليس امامه سوى الفوز على فريق مازيمبي ومن ثم يفوز فريق انيمبا النيجيري على القطن الكاميروني في اللقاء الاخر حتى يتأهل الهلال الى دور الاربعة .

الهلال صعب من مهمته حيث لم يحرز في اخر ثلاثة مباريات سوى نقطة واحدة وهو ماجعل الهلال يتدحرج الى المركز الرابع .

الهلال لايمر بظروف جيدة في الفترة الاخيرة وكانت خسارته يوم الاثنين الماضي امام انيمبا بنيجيريا 4\1 جعلت الجماهير تهاجم على مدرب الفريق ريكاردو وحملته مسؤولية تراجع الفريق في المباريات الاخيرة .

الهلال ليس امامه شئ يخسره ومن المتوقع ان يهاجم بضراوة حتى يحقق الفوز وسيدفع المدرب ريكاردو بكل اسلحته الهجومية .

فريق مازيمبي الكنغولي عاد من بعيد بعد ان كان في المركز الرابع تقدم في جولة الاياب وحقق انتصارين جعلت الفريق في المركز الثاني بفارق الاهداف عن فريق القطن الكاميروني برصيد 7 نقاط .

مازيمبي يريد تحقيق الفوز حتى يضمن رسميا التأهل الى دور الاربعة واذا حقق التعادل فانه سينتظر لقاء الجولة الاخيرة بين القطن وانيمبا بالكاميرون .

هذه المباراة كانت من المفترض ان تقام يوم السبت بالتزامن مع مباراة القطن وانيمبا وكانت من المفترض ان تلعب الساعة الثالثة والنصف عصرا ولكن لظروف الصيام طلب نادي الهلال تغير الموعد فوافق الاتحاد الافريقي وجعل المباراة يوم الجمعة الساعة العاشرة مساء ولكن لن يكون مصلحة الهلال ان يلعب قبل اللقاء الاخر بين القطن وانيمبا .[/ALIGN]
كووره
[ALIGN=JUSTIFY]يتأهب فريق الهلال لخوض مباراته امام مازيمبي الكنغولي يوم الجمعة بملعبه بام درمان ضمن الجولة الاخيرة لدوري المجموعات لدوري رابطة الاندية الافريقية الابطال وكانت بعثة الفريق عادت امس الاول من نيجيريا التي ادى بها مباراته امام انيمبا في الجولة قبل الاخيرة والتي خسرها بأربعة اهداف مقابل هدف وامس بدأ الفريق تدريباته وتحضيراته استعداداً لمباراة الجمعة وكثف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي ريكاردو الجرعات التدريبية للاعبيه خاصة الثنائي علاء الدين جبريل وحمودة بشيراللذين غابا عن المباراة السابقة بداعي الايقاف ليحلا محل كل من سيف الدين مساوي وعمر بخيت اللذين يغيبان عن مباراة مازيمبي بسبب الايقاف كما سيعمل المدرب على تصحيح أخطاء المباراة السابقة وتداراكها حتى يكون الفريق جاهزاً لمباراة الجمعة وتحقيق الفوز فيها وانتظار ما تسفر عنه مباراة القطن الكاميروني وانيمبا النيجيري التي ستجرى عصر السبت بغاروا الكاميرونية ومن المؤمل ان يكون الفريق قد انتظم عقب مران الامس في معسكره المقفول بفندق الفرودس بالخرطوم.
الكاف يرفض تعديل موعد المباراة
الى ذلك رفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف الطلب الثاني الذي تقدم به الهلال لتعديل موعد مباراته أمام مازيمبي الكنغولي لتلعب في توقيت واحد مع مباراة القطن وانيمبا بغاروا خاصة ان المباراتين ستحدد بشكل قاطع الفريقين المتأهلين الى الدور نصف النهائي من البطولة.
مدرب مازيمبي يتوعد الهلال بالهزيمة
مدرب مازيمبي الكنغولي سانتوس ماتيبولي والذي حضر فريقه مبكرا الى الخرطوم لمواجهة الهلال توعد الهلال بالهزيمة بملعبه بام درمان وقال انه حضر مبكراً للتأقلم على اجواء الخرطوم واشار الى انه يتطلع الى بلوغ المربع الذهبي والوصول الى النهائي الافريقي لاول مرة وحتى يصل الى هدفه لا بد أن يحقق الفوز على الهلال والحصول على النقاط واضاف انه يعرف جيداً أن الهلال فريق كبير وصعب المراس عندما يلعب بملعبه إلى أنه قادر على التفوق عليه وكسب النقاط بأي حال من الأحوال حتى يصعد الى المربع الذهبي عبر بوابة فريق كبير وله سمعته في القارة الافريقية ويذكر أن مازيمبي برصيد 7 نقاط ويسعى جاهداً الى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط حتي يرفع رصيده الى 10 نقاط ويضمن التأهل الى الدور نصف النهائي مباشرة.[/ALIGN] السوداني

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        ياله من يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم

        الرد
      2. 2

        كالعادة المدرب هو الشماعة. يا جماعة الخير انا شاهدت المباريات الأخيرة للهلال ورايت بأم عيني الذين تطلق عليهم (السخافة) الرياضية الألقاب وهم لا يعرفون ابجديات كرة القدم. سرحوا الجميع واغلقوا كل (السخف) الرياضية وجميع المعلقين الرياضيين الذين لا يعرف الواحد منهم اللام القمرية من الشمسية ويفقع المرارة بسخافات يسمونها تعليق رياضي .

        الرد
      3. 3

        الــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــه يستــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
        :lool:

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس