كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البرير والوالي يتفقان علي غرفة تسجيلات مشتركة للقمة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]خلال حديثهما للاذاعة الرياضية
البرير: اتفقنا لتكوين غرفة موحدة تدعم تسجيلات العملاقين
الوالي: تبادل الكوادر في المواجهات الافريقية من صميم اهتمامنا

اكد رئيسا ناديا الهلال والمريخ السيدان الامين البرير وجمال الوالي خلال حديثهما للاستاذ يوسف السماني بالاذاعة الرياضية عن مواصلة مابداه من لقاءات ناجحة ومثمرة في تقريب النظر بين الناديين العملاقين واشار الي انهم متفقين في كل الرؤي من تسجيلات واستجلاب الاندية الخارجية والوصول لصيقة ممتازة مع الاتحاد السوداني لكرة القدم فيما يختص ويتعلق بمصلحة الناديين للافضل واكد علي عزمهما الاكيد لتطوير الاتفاقية الي افاق بعيدة تعود بالفائدة للكرة السودانية.

تكوين غرفة موحدة لتسجيلات ناديا القمة

ابان السيد الامين البرير رئيس نادي الهلال بانه قد وبعد مشاورات مكثفة اتفق ناديا الهلال والمريخ علي تكوين غرفة تسجيلات موحدة بقيادة رئيسا النادي الكبيرين تضم اداريين مهمتها الاساسية معرفة مايحتاجه كلا الناديين من لاعبين وخانات في الملعب وتمني البرير ان يصاحب التجربة الكبيرة النجاح

ضرورة مراجعة المديونيات

كشف الامين البرير بانه وبمعيه رئيس نادي المريخ السيد جمال الوالي تحدثا مع رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم د. معتصم جعفر بخصوص ضرورة مراجعة المديونيات والرد علي الخطابات ووعدهم رئيس الاتحاد بالاجابة على كل التساؤلات.

التزامات الاندية كثيرة

اتفق رئيسا ناديي الهلال والمريخ علي مطالبتهما بتوزيع اندية الرعاية والبث بالتساوي باعتبار ان الهم والمصلحة واحدة مؤكدين ان نسبة نصيب الاندية من عائد المباريات ضعيف في ظل التلفزة وتمنوا ان يتجاوب الاتحاد مع مطالبهم حتي يرتفع حصيلة الاندية التي عليها التزامات اجهزة فنية ولاعبون محترفين

الوالي يناشد

ناشد السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ ان يركز كل من اعلام الهلال والمريخ في فريقه بالنقد البناء والتبصير القويم مشيرا الي ان تركيز وانشغال كل اعلام بفريقه يقلل كثيرا من المشاغبات التي تؤدي بدورها الي التوترات

وجدنا كل تعاون من الهلال

اكد السيد جمال الوالي انهم وجدوا كل تعاون من مجلس الهلال بقيادة البرير وتمنى ان تسود تلك الروح ولاتقف في طريقهما مع مايعكر صفوها حتي يحققا الفريقين احد البطولات الخارجية.

نسعي لتبادل الكوادر في البطولات الخارجية

اشار السيد جمال الوالي بانهم بجانب اخوتهم بمجلس ادارة نادي الهلال بقيادة الامين البرير ان يعملوا للوصول لصيغة لتبادل الكوادر الفنية من لاعبين واجهزة فنية وكفاءات من الطرفين في البطولات الافريقية حتي تحلق الكرة السودانية لافاق افضل.
[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        طيب بعد كدى مايتفقو انو سنه المريخ يشل الدورى والهلال يشل الكأس والسنه البعدها الهلال يشيل الدورى والمريخ يشيل الكأس ؟؟!!!
        دى شنو العباطه دى طيب ديل خلو شنو للتنافس .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس