كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

غارزيتو يبعد البرنس عن رحلة بانقي ويوسف هوت يطير للقاهرة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]وضع له برنامجاً
غارزيتو يبعد البرنس من رحلة بانقي

ابعد الفرنسي غارزيتو المدير الفني للهلال كابتن الفريق هيثم مصطفى من رحلة افريقيا الوسطى التي سيغادر اليها الهلال فجر غد الاربعاء عبر الخطوط الاثيوبية للطيران وجاء ابعاد البرنس لعدم اكتمال الجاهزية ووضع الفرنسي غارزيتو برنامجاً خاصاً للاعب التنفيذي حتى يتمكن من دخول الفورمة الفنية والبدنية للاستفادة من خدماته عقب عودة الفريق في المباريات القادمة.

يوسف محمد يغادر للعلاج بالقاهرة

اكد كابتن خالد بخيت مدير الكرة بنادي الهلال ان المكتب التنفيذي بالنادي شرع في اكمال اجراءات محترف الفريق النيجيري يوسف محمد للقاهرة للعلاج لاصابته بالغضروف وقد منح الجهاز الطبي اللاعب راحة تمتد لاكثر من اسبوعين
19 لاعبا يغادرون مع الهلال لافريقيا الوسطي

اختار الجهاز الفني للهلال بقيادة الفرنسي غارزيتو 19 لاعبا لمرافقة الفريق لاداء مباراة الذهاب امام فريق دبلوماسي الحي الثامن بافريقيا الوسطي في الدور الاول لدور ابطال افريقيا وقد خلت قائمة الفريق الازرق من المع الاسماء القائد هيثم مصطفى والمعلم عمر بخيت والطاهر حماد لعدم الجاهزية والثلاثي يوسف محمد ، عبده جابر وخليفة للاصابة.

سفيرنا لجمهورية افريقيا الوسطي خاطب لاعبي الهلال

خاطب سعادة سفيرنا لجمهورية افريقيا الوسطي السيد عادل بانقا المتواجد بالخرطوم في مهام عملية لاعبي الهلال عقب مران الفريق الصباحي محذرا اياهم من خطورة وطموح والجماعية التي يؤدي بها الفريق حاثا اياهم ببذل الجهد والعرق وحسم نتيجة اللقاء ببانقي بالعطاء والتضحية.
[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الحمدلله الذي إتخذ هذا القرار من مدرب الهلال لأن فعلاً هيثم محتاج لمراجعة نفسه كثير ومزيد من التدريبات مشكلة هيثم ما باللعب ضاغط مع الخصم وهي المشكلة مع المدرب لأن أي لاب ممكن يجدع الكورة للهجوم كما فعل كاريكا في آخر مباراة جدعها لسادومبا واحرز هدف .
        نحن كهلالاب عايزين يكون هيثم مكتمل الجاهزية حتى يظهر بوضع مشرف لنا ولنفسه لأنو في أيامه الأخيرة لازم يختمها ويكون في قمته ولاشنو ياناس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس