كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : أهلي شندي مع الكبار في الكنفدرالية


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تأهل فريق الأهلي شندي إلى دور الـ «16» مكرر، بعد تغلبه على فريق سيمبا التنزاني بركلات الترجيح «9/8» بعد أن انتهت المباراة في الزمن الرسمي بثلاثة أهداف للأهلي دون مقابل. ولعب الأهلي مباراة قوية خاصة في الشوط الثاني الذي أحرز فيه الأهداف الثلاثة، واستطاع الأهلي أن يفرض سيطرته على مجريات هذا الشوط.

الشوط الأول
في هذا الشوط شكل الأهلي شندي ضغطاً منتظماً منذ بداية المباراة، وساعده في ذلك تباعد خطوط ضيفه سمبا التنزاني، ولاحت لباسيرو أول فرصة للتسجيل أهدرها بعامل التسرع. وتميز الأداء بالإيقاع السريع بين الفريقين، مع عدم التركيز في الاستلام والتمرير خاصة الأهلي الذي ظهر متحمساً. وفي الدقيقة «14» رد الضيوف بهجوم معاكس عن طريق فيلكس أبعدها الدعيع بصعوبة. وفي الدقيقة «19» كثف الأهلي هجماته عن طريق الأطراف، وزار مناطق سمبا في أكثر من مناسبة لم يحالفها التوفيق نتيجة للتسرع في ختام الهجمة، أما سمبا فقد تراجع بكلياته إلى مناطقه، واعتمد على المرتدات التي لم تخلُ من خطورة، مستغلاً سرعة فليكس في المقدمة. وفي الدقيقة «32» كاد سيمبا أن يفتتح التسجيل من الكرة التي سددها سليمان وأبعدها الدعيع إلى ركنية لتعود من جديد ويسددها باترك في الزاوية البعيدة، ليبعدها الحارس بصعوبة. وعقب ذلك كثف الضيوف هجماتهم الخطرة، وفي هذا الجزء من المباراة أكثر لاعبو الأهلي من التمرير الخاطئ الذي قصم ظهر العديد من المحاولات. واستمر الحال كما هو عليه حتى أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني
في بداية الشوط الثاني تمكن الأهلي شندي من افتتاح التسجيل عن طريق فريد محمد نجيب مستفيداً من التمريرة الجيدة وسط المدافعين من نادر الطيب. وعقب الهدف كشر الأهلي عن أنيابه وفي الدقيقة الرابعة أضاف صدام أبو طالب الهدف الثاني بضربة رأسية من الكرة المعكوسة من حمودة بشير، وفي الدقيقة «14» أجرى الكوكي تبديلاً بخروج نادر الطيب بداعي الإصابة ودخول منتصر ربيع وكان فألاً طيباً بعد دخوله بعد أن مرر كرة بينية لفريد محمد أحمد الذي وجد نفسه مواجهاً المرمى وهدّف بقوة محرزاً الهدف الثالث للأهلي شندي. الهدف منح الأهلي الثقة وفي الدقيقة «21» أجرى سمبا تبديلاً بدخول صاحب الرقم «12» وخروج صاحب الرقم «7» وفي الدقيقة «36» أجرى تبديلاً بخروج أيكي فرانيس ودخول عروة إبراهيم كما أجرى تبديلاً آخر بخروج باسيروا ودخول وليد حمدان. أستمر الأهلي في السيطرة ولم يحالفه الحظ في إدراك الهدف الرابع حتى أعلن حكم المباراة عن نهاية المباراة بفوز الأهلي شندي بثلاثية نظيفة والاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية لفك الاشتباك بين الفريقين والتي بسم فيها الحظ للأهلي شندي بنتيجة «9/8».

[CENTER][B]لمشاهدة الاهداف إضغط هنـــــــــــــــــــــــــا[/B][/CENTER]


[CENTER][B]لمشاهدة ركلات الجزاء إضغط هنـــــــــــــــــــــــــا[/B][/CENTER]

[/JUSTIFY]

الانتباهة

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ألف مبروك مبروك لارسنال دار جعل الذي شرف كل السودان بانتصاره الرائع بشبابه المتحمس فعلا لقد لعبوا بفدائية وروح عالية مكنتهم من التغلب على ضيفهم و نتمنى زرع هذه الروح في فريقي القاع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

        الرد
      2. 2

        [B][FONT=Simplified Arabic][SIZE=5]مبروك نمور دار جعل … أرض الخير والبسالة
        أثلجتم صدورنا … وأذهبتم غيظنا من الهلال والمريخ
        شدوا حيلكم … عشان تحرجوهم الإثنين[/SIZE] [[/FONT]/B]

        الرد
      3. 3

        ألف ألف ألف مبروك لنمور دار جعل الفوز وعقبال الكأس يارب
        وإلي الأمام يا أهلي شندي ونبارك للسودان الفوز ولرئيس مجلس الإدارة الأرباب صلاح مع خالص الأمنيات بمذيد من التفوق

        الرد
      4. 4

        جابوها رجال ألف مبروك لنمور دار جعل الإنتصار المشرف والباهر الذي افرح كل الشعب السوداني وبالتوفيق في المراحل القادمة 00

        الرد
      5. 5

        [SIZE=4]كده الفرق ولابلاش فريق يعتمد عليه بكل معنى الكلمة تقول لي الجلافيط جوه ارضهم يتعادلو معاهم وبره يغلبوهم
        الى الامام اهلي شندي

        [/SIZE]

        الرد
      6. 6

        الف مبروك_ ارجو من الكبيرين الهلال و المريخ ان يستفيدوا من طريقة تنفيذ ركلات الجزاء بواسطة لاعبي اهلي شندي

        الرد
      7. 7

        والله استحقيتوا اسم أرسنال أيها الأبطال ،، وبالتوفيق دائماً إن شاء الله ،،، وشكلنا كدا حننسى حاجة اسمها فرق القمة ونتجه إليكم إذا واصلتم كدا ،، ونشكر الرجل الذي كان خلف هذا الفريق لأنه أثبت النجاح .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس