كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال في امتحان عسير امام سيد الاتيام بمدني و أوتوبــــونق باق بالهـــلال وهــوت يغــــادر الگشوفات



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]واصل فريق الكره بنادي الهلال سلسلة تمارينه الجادة استعداداً لمباراته الختامية في الدورة الأولى للدوري الممتاز والتي تجمعه مساء اليوم بالأهلي مدني على ملعبه بإستاد الجزيرة وذلك بمران أجراه صباح أمس بملعب وزارة الخارجية بكافوري

تحت اشراف المدرب العام الكابتن حمد كمال فيما حضر المدير الفني الفرنسي ديجو غارزيتو جزءًا من المران وغادر لمتابعة إجراءات سفره بالسفارة.

هذا و قد استهل الجهاز الفني المران بحركات الاحماء و تمارين اللياقة البدنية و الجري حول الملعب بإشراف مدرب الأحمال الفرنسي أنطونيو ومن ثم أدى اللاعبون تقسيمة في وسط الملعب طبق من خلالها اللاعبون بعض الجمل التكتيكية والتدريبات المتنوعة وقد أشرف مدرب الحراس الفرنسي فريدريك على تدريبات الثنائي جمعة جينارو وبهاءالدين أحمد عبدالله فيما إكتفى المعز محجوب الذي يعاني من الإلتهابات بمتابعة المران من الخارج.

البرنس والعقرب وتوريه خارج الحسابات

غاب عن المشاركة في مران الأمس الثلاثي القائد هيثم مصطفى والعقرب بكري عبدالقادر والمحترف العاجي إبراهيما توريه وأضحى الثلاثي خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة اليوم.

التنين الأقرب لحراسة المرمي

بات الحارس بهاءالدين محمد عبدالله الأقرب للوقوف في خشبات مرمى الهلال في مباراة اليوم بإعتبارها المرة الأولى التي يشارك فيها مع الأزرق في الممتازمنذ إنضمامه في تسجيلات ديسمبر الماضي فيما يتوقع جلوس الحارس جمعة جينارو إحتياطياً له.

قال الأستاذ الأمين محمد أحمد البرير رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أن ما يدور حول إنتقال محترف الهلال الكميروني أوتوبونق لنادي الإتحاد السكندري المصري غير صحيح وأنه كان قد أجرى إتصالاً هاتفياً بوكيل اللاعب الذي أوضح له بأنه لم يتلق طلباً رسمياً من مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري يعربون فيه عن رغبتهم في الإستفادة من خدمات اللاعب أوتوبونق.

إلى ذلك أوضح البرير أن مجلسه قد خاطب الإتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم بخصوص المحترف النيجيري في صفوف الهلال المصاب يوسف محمد للإستغناء عن خدماته مرفقين طلبهم بالتقارير الطبية من الداخل والخارج والتي توضح حجم الإصابة التي ظل يعاني منها وقال البرير أن مجلسه ينتظر رد لجنة اللاعبين غير الهواة التابعة للإتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم وبعدها سوف يجلسون مع اللاعب الذي وصفه بالمهذب وصاحب الخلق الرفيع.

[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        أتحدى البرير لو الهلال يعمل حاجه فى الكنفدراليه وأتحدى البرير لو الهلال يفوز بالدورى وهزه هى العنتريات التى ماقتلت زبابه وربنا يكون فى عون جماهير الهلال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس