كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : الهلال السوداني يحقق الفوز على سيركل باماكو المالي في الكونفيدرالية الإفريقية



شارك الموضوع :
حقق الهلال السوداني نتيجة مريحة على حساب ضيفه فريق سيركل المالي بثنائية نظيفة في المباراة الأولى بين الفريقين على دور الستة عشر مكرر من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وذلك مساء اليوم على ملعب الهلال بمدينة أم درمان.

شهدت المباراة عودة كابتن الفريق هيثم مصطفى والذي أدى أول مباراة أفريقية له مع الفريق هذا الموسم والثانية له في كل البطولات مع الفريق بعد المباراة الوحيدة والتي لعبها من قبل بالدوري الممتاز السوداني ضد جزيرة الفيل, ونجح الهلال في السيطرة على المباراة منذ بدايتها ووضع ضيفه المالي تحت الضغط المتواصل عبر التحركات المزعجة لمدثر كاريكا وبكري المدينة عبر الأطراف بمساندة ودعم النيجيري يوسف محمد ومهند الطاهر من طرفي الوسط وهيثم مصطفى من قلب الوسط في وقت أدى وسط الهلال المدافع المكون من الثلاثي عمر وعلاء الدين ونزار حاد مباراة جيدة جعلت دفاع الهلال بقيادة سيف مساوي يلعب مرتاحا ومفسدا لمحاولات سيركل الخجولة على مرمى الهلال بكل سهولة.

وإستحق الهلال نتيجة إصراره للمرمى مكافأة في منتصف الشوط الأول تمثلت في الهدف الأول الذي ناله بكري المدينة مستفيدا من عكسية كاريكا الأرضية التي عبرت خط الست ياردات لتجد بكري المتابع والذي وضعها في المرمى رغم مضايقة المدافع, وبعد الهدف تواصلت محاولات الهلال لتعزيز النتيجة وبرز الثنائي كاريكا وبكري المدينة بشكل أفضل في هذا الجانب حتى نهاية الشوط الأول.

وسار الشوط الثاني على منوال الشوط الأول ولم تتوقف محاولات الهلال لتأمين النتيجة, وفي الدقيقة 62 كاد هيثم مصطفى ان يضيف ثانيا من ضربة ثابتة خارج الصندوق ولكنه كرته علت العارضة بقليل وبعد اربع دقائق ضاعف الزيمبابوي أدوارد سادومبا النتيجة بضربة رأس من ركلة ركنية, وحصل الهلال بعدها على عدة ركنيات لم تستثمر بشكل صحيح وفي الدقيقة 80 صوب سادومبا على الطائر فوق المرمى مستفيدا من عكسية يوسف محمد من الشرق للغرب في الدقيقة 80.

[CENTER][B]لمشاهدة الاهداف إضغط هنـــــــــــــــــــــــــا[/B][/CENTER]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]خسارة كنت دايرهم يتغلبو
        لكن مامشكلة ان شاء الله في الاياب يتغلبو بي نتيجة كبيرة[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        اخاف على الهلال رغم المستوى العالى جدا للاعبين الا ان الفريق لا تشعر بان له تكتيك معبن. لا طعم ولا لون فنى له .جهاز فنى ضعيف لن يحقق به الفريق
        اى شى لا داخليا ولا خارجيا

        الرد
      3. 3

        طبعا مبروك لفريق الهلال هذا الفوز علي هذا الفريق في البطولة الكونفدرالية مع انه فريق ضعيف نشوف حيعمل شنو في المبارة الاخري

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس