كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

دموع اندريا تثير أزمة في الاتحاد الأوروبي – صورة



شارك الموضوع :

تسببت الدموع التي ذرفتها المشجعة الألمانية اندريا والتي بثّت مباشرةً عقب الهدف الثاني للإيطالي ماريو بالوتيللي في مرمى المنتخب الألماني ضمن نصف نهائي كأس أوروبا 2012، في أزمة بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وألمانيا.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن صورة المشجعة الألمانية اندريا التي أثارت مشاعر الملايين ممن تابعوا المباراة لحظة بكائها، ما كانت سوى لقطة التقطتها عدسات الكاميرا حين عزف النشيد الوطني الألماني، ولم تكن لحظة تسجيل بالوتيللي للهدف.

واتهمت قنوات ألمانية مسؤولي البث التلفزيوني في الاتحاد الأوروبي بتزييف اللقطة التي بكت فيها المشجعة اندريا، وأوضحت أن هذه اللقطة صورت أثناء عزف النشيد الوطني، وبثت بعد تسجيل الهدف على أنها مباشرة وليست مسجلة.

وعبرت اندريا عن صدمتها وغضبها الشديد مما حدث، مؤكدةً أنها لم تبكِ حين سجل بالوتيللي الهدف الثاني في المباراة التي فازت فيها إيطاليا 2-1.

وانتشرت لقطة بكاء اندريا بصورة كبيرة وواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما شاهدها الملايين حول العالم ممن تابعوا المباراة، ما دفع الاتحاد الأوروبي للإعراب عن أسفه، مؤكداً أن ما حدث لا يتجاوزه كونه “خطأ إنساني”.

يذكر أن وسائل إعلام ألمانية كشفت أيضاً عن فيديو ظهر لمدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف، عندما مازح فتى الكرات أثناء مباراة ألمانيا وهولندا، لكن تبين لاحقاً أن الأمر حصل أثناء عملية الإحماء قبل اللقاء.
العربية نت

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]جنس تخلف هسي يعني شنو كان بكت في وقت النشيد ولا وقت الهدف
        وتاني حاجة اندريا دي تبقى منو!! كمان دا ياتو غبي ببكي لمن يعزفو نشيد بلدو[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس