كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مليون جنيه لأي لاعب يحرز هدفاً في الهلال أو المريخ



شارك الموضوع :

أعلنت شركة النيلين أون لاين عن جائزة بقيمة مليون جنيه تمنح لكل لاعب يحرز هدفاً في الهلال أو المريخ في بطولة الدوري الممتاز للمباريات المتبقية من هذا العام وبطولة العام القادم 2009 . وأوضحت نسرين محمد المحلاوي مدير التسويق والأعمال المبتكرة أن هذه الجائزة تأتي من آجل زيادة روح المنافسة في بطولة الدوري الممتاز وضمن خطط الشركة للمساهمة في نهضة الرياضة في السودان . وتعمل النيلين أون لاين في مجال الإنتاج الإعلامي والفني وتنفذ حملات إعلانية لشركات ومؤسسات كبرى ولديها مشاريع إعلامية متنوعة. وتعادل قيمة المليون جنيه ( 1000 جنيه بالعملة الجديدة ).
ويعتبر هذا بمثابة تشجيع كبير للاعبي أندية الدوري الممتاز للوصول إلى مرمى ناديي الهلال والمريخ والحصول على الجائزة المخصصة متسبباً في إشعال بقية المباريات في الدوري الممتاز.

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        الى متى ما قادرين نفرق بين العملة الجديدة والقديمة الا يكفى ان نقول الف جنية بدون ملون بالقديم والف بالجديد:mad:

        الرد
      2. 2

        😡 محظوظ المريخ والله ملاييين وساهلة كمان

        الرد
      3. 3

        الوصول الي مرمي اندية القمة اسهل من اي شئ وما اهداف الشبيبة وانيمبا ببعيدة علينا ولكن الاسلوب العقيم والجبان الذي يلعب به الاندية امام القمة هي سبب البلاوي خطة 8/1/1 فقط يكون عينهم علي الدخل لتغطية الالتزامات الماليةوفي راي المتواضع ان الفكرة ذكية من شركة النيلين لانها لن تخسر ولا جنيه .

        الرد
      4. 4

        من سيفوز بالجائزة هو سعد عطية لانه سيحرز اهدافا عديدة في مرمي المريخ

        الرد
      5. 5

        😎
        اعتقد بأن مبلغ 1000ج كتيرة … وأعتقد بأن الفكرة لو صارت ان حارس الهلال أو المريخ يصمدان فى المباريات الخارجية وما تخل فيهما اهداف ويأخذان عن كل مبارة 2000ج فكرة جيدة جدا

        الرد
      6. 6

        فكره جيدة تدفع لاعبي الاندية الاخري للوصول لشباك القمة من ما يزيد من قوة الدوري الممتاز واتوقع ان ينالها احد لاعبي الامل في مباراتهم القادمة امام صاحب الصفر الدولي الكبير

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس