كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قنبلة الموسم..رونالدو يلمح إلى رحيله عن ريال مدريد



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]النجم البرتغالي يعلن عن حزنه ويرفض الكشف عن السبب مؤكداً ن لا علاقة لإنييستا لاعب برشلونة بالموضوع.

فجر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مفاجأة من العيار الثقيل عقب انتهاء مباراة فريقه ريال مدريد وغرناطة في ثالث جولات الدوري الإسباني، حيث ألمح إلى رحيله عن النادي الملكي لـ”شعوره بالحزن”، دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل.

وقاد رونالدو الريال للفوز بثلاثية بيضاء على الفريق الأندلسي بسانتياغو برنابيو، حيث سجل هدفين بالمباراة، ولكن بدا وجهه حزينا ورفض الاحتفال بالهدفين.

وعقب انتهاء اللقاء خرج (صاروخ ماديرا) بتصريحات نارية وغير متوقعة، قال فيها: “إنني حزين بشأن موضوع احترافي، إدارة النادي تعرفه جيدا، لم احتفل بالهدفين لأنني لست سعيدا في ريال مدريد”.

وشدد كريستيانو على أن سبب حزنه غير مرتبط بخسارته لجائزة أفضل لاعب أوروبي والتي ذهبت لأندريس إنييستا نجم برشلونة.

وفي هذا السياق علق قائد منتخب البرتغال “إنييستا لا دخل له في القضية، لن أتحدث عن سبب حزني الآن، سأركز مع منتخب بلادي، فهو أهم من أي شيء آخر”.

ولم يرضخ رونالدو لإلحاحات الصحفيين للتعرف على سبب هذه التصريحات المثيرة، وما إذا كان قد وقع خلاف جسيم بينه وبين إدارة النادي، مما جعل عشاق الكرة الإسبانية والعالمية ينتظرون على أحر من الجمر معرفة تفاصيل القصة التي قد تدفع أغلى لاعب في العالم لحزم حقائبه والرحيل عن قلعة الميرينغي إلى وجهة مستقبلية غير معلومة.


Eurosport
[/JUSTIFY]
شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        سألتوا على انفراد قال لي (أنا قعد أجرى مفاوضات مع فريق قمة سوداني ولسع المشاورات جارية لمن أصل لي حاجة بكلمك بس ما تكلم زول):lool: :lool: :lool:

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس