كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تيار الانتفاضة : بوادر خلافات سياسية وتنظيمية واسعة بحزب الأمة القومي



شارك الموضوع :
كشف تيار الانتفاضة بحزب الأمة القومي عن بوادر خلافات سياسية وتنظيمية واسعة بحزب الأمة القومي تطال قطاعاته المختلفة تنذر بفشل مؤتمراته العامة والقاعدية المرتقبة.
وقال رئيس التيار الأستاذ محمد أحمد عبد القادر الأرباب في تصريح لـ(smc) إن بوادر خلافات حادة ستطال قطاعات واسعة بداخل حزب الأمة القومي فضلاً عن مؤشرات لفشل مؤتمرات الحزب القاعدية القادمة.
وأبان أن قواعد الحزب بالمركز والولايات غير راضية عن أداء القيادة الحالية بالحزب بجانب حالة التململ التي تشهدها الجماهير.
وأضاف أن مجموعة من الطلاب والشباب والنساء قدموا مبادرات سياسية تتعلق بإصلاح مؤسسات وهياكل الحزب قبل الشروع في إقامة أي مؤتمرات عامة أو خاصة إلا أن قيادات ممسكة بزمام القيادة بالحزب رفضت جميع المبادرات الأمر الذي أدى لنشوب خلافات وانسحاب عدد كبير من العضوية وتابع قائلاً: إن رئيس الحزب الإمام الصادق وبعض القيادات يستخدمون أساليب الترضيات السياسية واختيار رؤساء القطاعات من آل المهدي بغية بقاءهم في رئاسة الحزب والنأي عن الاصلاحات التي طرحت في الفترة السابقة.
ونوه الأرباب إلى أن جميع تيارات الحزب المنشقة رفضت الاستجابة لمطالب حزب الأمة القومي بالوحدة مجدداً والتي جاءت وفقاً لشروطه غير المقبولة.
شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس