كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : ابوتريكة يخرج عن شعوره في مران الاهلي ويشتبك مع مصور!



شارك الموضوع :

دخل محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي في مشادة حامية مع أحد المصورين بملعب مختار التتش خلال مران الفريق صباح الأحد والذي قاده اخصائي التأهيل وجميع المستبعدين من مباراة السوبر أمام أنبي مساء الأحد.

وبدت علامات الضيق والغضب على وجه أبوتريكة على خلفية قراره بمقاطعة مباراة السوبر تضامناً مع الألتراس قبل أن تتراجع الجماهير عن موقفها وتعلن موافقتها على إقامة اللقاء مما وضع اللاعب في وضع محرج وصعب أمام زملائه وباقي جماهير الفريق التي رفضت قراره.

ورفض أبوتريكة تصويره في لحظة تجهم حملت ملامح الضيق والغضب بسبب موجة الانتقادات التي تطوله منذ 48 ساعه وعلى خلفية قراره بعدم السفر مع الفريق إلى الاسكندرية، ونهر المصور بقوة طالباً منه عدم تصويره.

وتدخل زملائه لتهدئته قبل أن يعود لاستئناف التدريب مع زملائه منتظراً لقاء فريقه مساء الاحد أمام أنبي.

وكان اللاعب قد أصدر اعتذارا لمجلس إدارة النادي الأهلي بسبب الاحراج الذي تسبب فيه بسبب قراره بمقاطعة السوبر وأعلن تحمله لاي قرارت يتخذه المجلس في حقه، مؤكداً احترامه لادارة الاهلي.

[CENTER][B]لمشاهدة الفيديو إضغط هنـــــــــــــــــــــــــا[/B][/CENTER]

كووورة

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [B]وكان اللاعب قد أصدر اعتذارا لمجلس إدارة النادي الأهلي بسبب الاحراج الذي تسبب فيه بسبب قراره بمقاطعة السوبر وأعلن تحمله لاي قرارت يتخذه المجلس في حقه، مؤكداً احترامه لادارة الاهلي.
        ………………………….
        فليتعلم هيثمنا فى السودان أن النجوم أحيانا يمرون بمواقف تجعلهم يتخذون قرارت خاطئة … لكن لايتمادون فى الخطأ والعناد مهما كانت نجوميتهم … بسبب إحترامهم لإدارتهم ومؤسسية أنديتهم … شن جاب لى جاب .[/B]

        الرد
      2. 2

        انشالله صحافه الهنا بتاعتنا هنا تفهم وتاخد درس من الحاصل فى النادى الاهلى وهيثم مصطفى يتعلم من الاعب ابو تريكه منه احترام قرارات النادى واحترام الاداره واحترام تعليملت دائره الكره واخص باكلام ده ناس صحيفة نكبت البلد واخونا محمد عبد الماجد وكبوتش ويبطلوا الكلام
        البضر اللاعب ويحرض الجمهور والله ياصحافتنا ربنا سبحانه وتعالى جاب ليكم واقعة ابو تريكه علشان تتعلموا شويه والله فضحتونا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس