كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

غارزيتو: لم أسيء للهلال السوادني في فرنسا



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أكد الفرنسي “دييجو غارزيتو” المدير الفني لنادي الهلال السوداني أن ما نسب له في صحيفة (sport ten) الفرنسية ويتضمن إساءات موجهة لمجلس إدارة النادي وجماهير الأزرق هو تصريح مفبرك ولا صحة له فهو لم يدلي بأي أحاديث لأي صحف فرنسية.

وشدد الفرنسي في تصريح خص به جريدة “الموج الأزرق” السوداني على أن هناك من يسعى للوقيعة بينه وبين والنادي الهلال من خلال تداول أخبار غير صحيح، وتابع موضحًا بأن خبر الجريدة الفرنسية الذي تناقلته وسائل الإعلام السودانية حملت العديد من المعلومات المغلوطة تشكف عدم صحة الخبر فالصحيفة تنتمي لنادي “اوليمبيك مارسيليا” كما أن الصورة المنشورة مع التصريح قديمة كانت له خلال قيادته للفريق في مباراة “مازيمبي” الكونغولي.

وشدد “غارزيتو” على أنه يُكن الإحترام التام لنادي الهلال وكل من يمثله كانوا اعضاء مجلس إدارة أو لاعبين والجماهير والاعلام، وأضاف بأنه لن يشغل نفسه بمثل هذه التفاصيل وينجرف ورائها حتى لا تزعز حالة الاستقرار التي يعيشها الأزرق هذه الأيام مؤكدًا على أنه سيصب كامل تركيزه مع الفريق للوقوف على منصات التتويج محليًا وقاريًا وبأمل بأن لا تنعكس الإشاعات والفبركة سلبًا عليهم وتهدد مسيرة الفريق.

وفي سياق متصل عقد “دييدو غارزيتو” اجتماعاً طارئاً مع “الامين البرير” رئيس نادي الهلال في الصباح لإزالة الملابسات التي قد تترب على ما نسب على لسانه في الصحيفة الفرنسية، وأكد له أنه يُفكر جديًا في اللجوء للقضاء لأخذ حقوقه كاملة ممن فبركوا على لسانه سواءً كانت مجلة فرنسية أو صحف سودانية.

تجدر الإشارة إلى صحيفة (sport ten) الفرنسية نشرت تصريح لـ “غارزيتو” أكد لهم فيه على أنه لم يعد يرغب فى البقاء فى السودان ويترب للرحيل قريبًا وستكون وجهته للتدريب في إحدى دول غرب أفريقيا، وأضاف وفقًا لما نشرته الصحيفة الفرنسية بأن جمهور “الهلال” متخلف وتعب منهم ووعود رئيس الهلال الزائفة فضلاً هم أنه يعمل فى أجواء تُنذر بالخطر وتتأخر مستحقاته المالية ويتعرض للإساءة من إدارة النادي وجماهيره المتخلفة وإعلامه المتوحش والمحترفون في الفريق دائمي الشكوى من تأخر مرتباتهم.

goal.com[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]من حقك تسيء ليهو في النهاية دا فريق زبالة ساي[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        فعلا جمهور متخلف..مدرب خبرة صنع من مازيمبى فريق بطولات وصل كأس العالم للاندية وبعد دة كلو يجى مشجع متخلف لا يفقه ك من كورة يقوليك دة مدرب مانافع ودة مدرب مابعرف شى.
        هو حيلقاها من الجماهير الجاهلة ولا من اصحاب البرنس ولا من الاعلام المضلل ولا من مين ولا مين؟؟
        والله احسن ليك تشوف ليك بلد تانية وخلينا نحن فى تخلفنا دة..اصلا اشكالينا دى ما اشكال منصات تتويج

        الرد
      3. 3

        هو فعل قال الكلام دا لكن فعلا جمهور الهلال متخلف ، وجرائد الكورة في السودان مأساة حقيقية
        والبرير الذي قام بالاعتداء على الحكم كارثة فعلا
        لماذا المدرب يتنصل مما قاله وهو مليونير ولا يخاف الفقر
        قبل كدة مصطفى يونس قال نفس الكلام
        يعني الشيء ما جديد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس