كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

النفط تتعهد بتذليل العقبات التي تعترض العمل في خط حقل حديدة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد المهندس فيصل حماد وزير الدولة بوزارة النفط إستعداد وزارته لتذليل جميع العقبات التي تعترض سير عمل الشركات المنفذة لخط حقل حديدة بليلة الجديد داعياً الشركات المنفذه إلى بذل مزيد من الجهد والعمل بهمة عاليه وإجتهاد حتى يرى المشروع النور قريباً .
واطلع وزير الدولة لدى لقائه اليوم لجنة متابعة تسريع وتيرة العمل بالخط الذي يتوقع ان يرتبط بحقل بليلة لنقل النفط الخام من حقل حديدة الى وحدة المعالجة المركزية بحقل بليله ومن ثم الى مواني الصادر على برامج عمل الشركات المنفذه لخط حقل حديدة الجديد الذي من المتوقع ان يبداء فيه الانتاج قريباً .
هذا وقد قدم ممثلي الشركات المراحل المتقدمه التي وصلت إليها في تنفيذ العمل مستعرضين بعض المعوقات التي تواجه سير العمل بالمشروع .

آخر لحظة [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        يا ناس النيلين، انتو تنزلوا موضوع والواحد يعلق عليهو، ولي غاية ما تشيلو الموضوع التعليق ما ينزل !! انتو شغالين كيف ! بالعون الذاتي ولاّ من منازلهم !!

        الرد
      2. 2

        [SIZE=6][B][COLOR=undefined]اللهم أجعله فأل خير وبركة على كل أهل السودان الصابرين المحتسبين ، اللهم نسألك أن تُفجر أرض السودان ينابيع من البترول حتى يعم الرخاء والخير كل أرض السودان وكل أهل السودان ، اللهم نسألك أن تغيث السودان وأهله الطيبين وأن ترزقهم يا ربنا من الثمرات من حيث لا يحتسبوا ، وأن ترزقهم رزقاً حلالاً طيباً ترضاه يا ربنا يكفى السودان وأهله شر الحوجة والمذلة إلا إليك يا ربنا يا سميع النداء ويامجيب الدعاء .. آمين .. آمين .. اللهم آمين .[/COLOR][/B][/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس