رياضية

الترجيحية تحرم الهلال من نهائي الكونفدرالية


[JUSTIFY]عبست ضربات الجزاء الترجيحية في وجه الهلال السوداني وتسببت في عدم بلوغه نهائي كأس الاتحاد الأفريقي وخسر أمام مضيفه دجوليبا المالي (7/6) بعد أن انتهت المباراة التي جمعت بينهما عشية الأحد في زمنها الرسمي بفوز دجوليبا (2/0) وهي ذات النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب.

وفشل الزيمبابوي إدوارد سادومبا والنيجيري يوسف محمد في التسجيل، رغم تصدي جمعة لإحدى الضربات.

بدأت المباراة بحذر من الفريقين في محاولة للسيطرة على منطقة وسط الملعب وأعلن الفريق الأزرق عن نفسه عند الدقيقة 15 بتسديدة قوية من مهاجم الهلال مدثر كاريكا لكن القائم الأيسر أناب عن الحارس المالي.

انتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 26 ليعلنوا عن أنفسهم بتسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس الهلالي جمعة جينارو إلى ركنية لم يستفد منها الفريق المالي.

وكثف الفريق المالي من ضغطه على الهلال وشن العديد من الهجمات التي لم تخل من خطورة واستغل لاعبو جوليبا فراغات في منطقة الوسط لكن تألق جينارو حال دون استقبال شباكه لأهداف.

ويضيع جوليبا المالي أضمن فرص الشوط بعد أن تجاوزت الكرة جمعة لكنها لم تجد متابعة لينتهي شوط اللعب الأول بالتعادل السلبي.

بداية الشوط الثاني جاءت بأفضلية نسبية لأصحاب الأرض وهددوا مرمى جمعة جينارو الذي تسبب في ضربة جزاء عند الدقيقة 52 نفذها بنجاح المهاجم المالي أعلنت الهدف الأول لأصحاب الأرض.

بعد الهدف انتظمت ألعاب الفريق المالي وكاد أن يعزز تقدمه بهدف ثان لكن كرة كانوتيه علت المرمى الهلالي.

وسجل جوليبا هدفه الثاني من تسديدة قوية عند الدقيقة 80 فشلت معها محاولات الحارس الهلال انتهت عليه المباراة.

الشروق
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [COLOR=#3F923E][B][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]كل بلاوي الكورةالسودانية من الاجانب الفشنك البتعاقدوا معاهم ، المريخ ضيعوا الحضري الهلال ضيعوا سادومبا ويوسف محمد والله العظيم الاجانب ديل الا يلحقوكم امات طه . احسن تشوفوا ليكم شغلة غير الكورة [/FONT][/SIZE][/B][/COLOR]

  2. [B]بالله عليكم بعد الخروج المذل لفريقى الهلال والمريخ اما آن لنا ان نقف مع انفسنا بالله عليكم نحن هل نجيد ما نعمل هل كل احد فينا يسد ثغرته ام اننا امة لاتجيد الا التنظير والكلام فقط دون عمل يطابق ما نقول اما آن لنا ان نوقف هذه الفوضى ومن ثم ننهض الى مراقى التفوق[/B]

  3. حسبي الله عليكم احرجتونا مع المريخاب ، شمتنا فيهم بعد خروجهم واكدنا ليهم الهلال حيجيب الكاس ،،،،، والله دخلتونا في اضافرينا

  4. [SIZE=4]بعد ما حلمنا بالكاسات وفرصه جديده
    خرب الرصه غارزيتو المحارب سيدا
    شوطين بالتمام لا باص ولا تسديده
    يوسف طمبج الناقصه وركبنا حديده[/SIZE]

  5. [SIZE=4]ههههههههههههههههههه واااااااي انا هههههههههههههههه
    والله مساكين كيف الجماعة ديل خخخخخخخخخ
    والله الواحد بفرح بي هزيمة الهلال اكتر من فوز المريخ[/SIZE]