كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نائب رئيس الجمهورية يصل بورت نوفو ويلتقي رئيس جمهورية بنين



شارك الموضوع :
يلتقي الدكتور الحاج أدم يوسف نائب رئيس الجمهورية الأحد رئيس جمهورية بنين ثوماس بوني ياي بالقصر الرئاسي بمدينة بورت نوفو لتسليمه رسالة من الرئيس عمر البشير تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الاوضاع في السودان.

وكان نائب الرئيس الحاج أدم قد وصل الي المطار الدولي لعاصمة جمهورية بنين مساء اليوم قادما من برازفيل في اطار جولة أفريقية بدأت في السابع والعشرين من شهر نوفمبر وشملت ساحل العاج ونيجيريا وغينا الاستوائية والكنغو .

وذكر المستشار إسماعيل الربيع المسشتار بالبعثة السودانية بأبوجا لـ(سونا) ان نائب رئيس جمهورية بنين كان في إستقبال دكتور الحاج يوسف والوفد المرافق له والذي يضم عدد من المسئولين من رئاسة الجمهورية ووزارة الخارجية من بينهم وزير الدولة بوازة الخارجية صلاح الدين ونسي ومدير إدارة الجنوب بوزارة الخارجية السفير عبد الوهاب الصاوي ومدير الإدارة السياسية برئاسة الجمهورية السفير بدرالدين عبد الله.

سونا

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        خبر خطير جدا لان بنين هي مركز غسيل الاموال في العالم والوزراء عندهم مهمتهم الاولى غسيل الاموال من مستشفيات وجسور وكافة مشاريع البنية التحتية عندهم على الورق فقط لانهم من اكبر من مغاسل اموال في العالم
        اكيد الكيزان متخارجين او انهم مقبلين على تغيير كبير وعاوزين يغسلوا اموالهم كاخر خطوة في عمليات النهب المخطط والممنهج والمنظم ويمكن تغيير وجوه وهم يلبدوا بي ورا زي ما عمل الترابي البليد قايل روحو ذكي

        الرد
      2. 2

        بنين وبنات ده مستوي طبيعي لعلاقاتكم الخارجيه بنين بركينافاسو الصومال افريقيا الوسطي مورتانيا وجمهوريه الواق الواق المتحدة مشاء الله عليكم بقول المثل الطيور علي اشكالها تقع اذن مامفروض نستغرب من زيارات كهذه بس نستغرب ماالسبب في مثل هذه الزيارات انه دول زي دي لا تغني ولاتسمن من جوع ومضيعه للزمن واستهتار يما يسمي نهضه ولا ما عايزين تنهضو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        التحيه للشعب الافريقي
        التحيه لمن كان من دول العالم الثالث
        واصبحنا من دول العالم المنسي

        الرد
      3. 3

        [SIZE=3]خربتوا علاقتكم مع العرب وقبلتوا على الافارقه شبهكم [/SIZE]

        الرد
      4. 4

        [SIZE=5][B]الزول دا يكون جادي وماشئ يجيب سواطير ؟؟؟؟؟
        الليلة يااسرائيل شيلوا شيلتكم جاكم بلا[/B][/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس