كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

منتخبنا يخسر امام بورندي بهدف ويودع سيكافا



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]حقق المنتخب التنزاني فوزا عريضا علي المنتخب الصومالي عصر امس حيث بلغت الاهداف المسجلة في مرمي المنتخب الصومالي سبعة اهداف نظيفة وقد كانت المباراة من طرف واحد.بالنتيجة يودع منتخب الصومال البطولة ويتأهل المنتخب التنزاني للمرحلة التالية.
لحق منتخبنا بشقيقه منتخب دولة جنوب السودان وودع بطولة شرق ووسط افريقيا التي تستضيفها يوغندا من دورها الاول بعد ان خسر عصر امس امام منتخب بورندي بهدف دون رد.هذا ومن المتوقع ان تعود بعثة منتخبنا الي البلاد اليوم.
رواندا تتخطى ارتريا بهدفين نظيفين
حقق المنتخب الرواندي الذي يقوده فنيا الصربي ميشو مدرب الهلال الاسبق الفوز علي المنتخب الاريتري بهدفين نظيفين ليرتفع بنقاطه الي ست ويتأهل للدور الثاني لبطولة شرق ووسط افريقيا سيكافا.
ملاوي تقهر زنزبار
فازت ملاوي علي زنزبار بثلاثة اهداف في المباراة التي جمعتهما عصر امس لتتأهل للدور الثاني في بطولة سيكافا.
بعثة المنتخب الوطني تعود اليوم
تعود بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم قادمة من العاصمة اليوغندية كمبالا بعد ان شارك منتخبنا في بطولة شرق ووسط افريقيا سيكافا وخرج من دورها الاول.
السودان تاسع سيكافا
ودع منتخب السودان الرديف بطولة سيكافا رسميا بخسارته من بورندي وفوز منافسيه علي افضل الثوالث رواندا وملاوي واحتل السودان المركز التاسع بثلاث نقاط من فوز وحيد بينما جاءت ارتريا في المركز العاشر بنقطة من تعادل مع زنزبار ومنتخب الجنوب في المركز الحادي عشر بدون نقاط واخيرا الصومال في المركز الثاني عشر بدون نقاط وعليه ثلاثة اهداف.
هزيمة قياسية للصومال
منتخب الصومال الذي تذيل ترتيب سيكافا تلقي هزيمة نكراء هي الاقسي في البطولة حيث سحقه المنتخب التنزاني بسبعة اهداف نظيفة وكان ققد تلقي هزيمة بالخمسة من بورندي التي تصدرت المجموعة.يذكر ان السودان فاز بصعوبة بهدف علي الصومال التي انفتحت شباكها لكل الفرق.
بطل افريقيا يواجه بطل العالم
قرعة كاس العالم للقارات المقامة بالبرازيل عام 2013 اوقعت بطل افريقيا في المجموعة الثانية مع اسبانيا بطل العالم وارجواي وتاهيتي وتضم المجموعة الاولي البرازيل، ايطاليا، المكسيك، واليابان ويذكر ان بطل افريقيا سيتحدد في عقب بطولة امم افريقيا المرتقبة في جنوب افريقيا التي ستنطلق الشهر القادم يناير.

قوون [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [FONT=Arial][SIZE=5][B]
        ((منتخب الصومال الذي تذيل ترتيب سيكافا تلقي هزيمة نكراء ))

        إنتو مالكم ومال منتخب الصومال.. ما إنتو زيو هسة.. عاد زي ما بيقولوا نقبل وشونا وين.. لا المنتخب الأول .. لا الرديف… لا الهلال ولا المريخ.. ولا أهل شندي…. بس أهل شندي والله أحسنهم لأنو فريق يلعب لأول مرة وإلى الأمام يا أولاد جعل… لنشووووووف[/B][/SIZE][/FONT]

        الرد
      2. 2

        الحمد لله المرقنا واللا كانت السبعة محمدانا …

        الرد
      3. 3

        هذا ليس خبرا فالخبر هو ان تنبئ الناس عن حدث لم يكن متوقعا
        لكننا كنا ندرك ان منتخبنا هو زيادة عدد في هذا المهرجان الكروي
        ارحمونا يا اهل الرياضة يرحمكم الله

        الرد
      4. 4

        عادي اتعودنا على كدا .. المفروض تاني لمن يسألو الجماهير والمشجعين بتوقعات النتيجه مازي كل مره يقعدوا يحلموا ويقولوا حتوقع الفوز واحد صفر واليقول تلاته واحد .. بعد كدا قولوا نتوقع الخسارة اربعه صفر او اتنين صفر .. عشان احتمال يحصل العكس !

        الرد
      5. 5

        الحمد لله كثيرا أن خسر منتخبنا — حتى نوقف نزيف الدولارات في هذا المنتخب ((( الفطيس))) لماذا يصر هؤلاء المسئولون من الوزير لادني موظف على تمويل (( مجموعة من الصيع)) لا حوله لهم ولا قوة — وقد تكرر هذا المشهد لسنوات عديده — هذا الذي يحدث حراااااام بكل المقاييس — كثيرة هي الجهات المحتاجة للدعم ( المرضى بالمستشفيات / الطلاب / العجزة / الايتام/ الأرامل …. الخ) الدائرة كبيره ومتسعة لكن على الاقل نحس اننا ندفع بهذه الاموال الى جهات في المجتمع تستحقها — هؤلاء الشباب شباب المنتخب هم (( عجزه)) بكل معني الكلمة والدولة دفعت اموال طااائلة للمعسكرات والطائرات والفنادق والاكراميات ده طبعا غير الاموال المنهوبة بطريقه محسوبه ومنظمة من قبل المرتزقه على هذا النشاط (( الخاااااسر)) من الوزير للخفير !! صدقوني يا اخوان أن هناك شرزمه تترزق على المنتخبات والسفريات والاقامات لمدد طويييله خارج البلد بحجه معسكر !! ولا احد يستطيع ان يحاسب او يراجع منصرفات هؤلاء — بالله عليكم احسبوا لعشرين سنة مضت كم صرفنا على المنتخب و على غيره من الانشطة وسبق وان طالبنا باغلاق الوزارة نهائيا ان كان هذا حالنا والاستفاده من ميزانية الوزارة في مساعدة المحتاجين وما اكثرهم — بالله عليكم ما هو تقييمكم لمسيرة الحركة الرياضية في بلادنا خلال العشرين سنة الماضية ( لاشئ) وفي المقابل كم صرفنا بالعملة المحلية والدولار ؟؟ أين الجهات الرقابية من هذا العبث ؟ أين لجان المؤتمر الوطني المحاسبية ؟ ألا يرون ويسمعون ؟ الا متى ؟ حسبنا الله ونعم والوكيل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس