كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تسريحة شعر الشعراوي تثير غضب بيرلسكوني – صورة



شارك الموضوع :

أثارت تسريحة الشعر الغريبة التي يظهر بها هداف نادي ميلان الإيطالي المنحدر من أصول مصرية ستيفان الشعراوي غضب رئيس الوزراء الإيطالي السابق رئيس النادي سيلفيو برلسكوني، وذلك وفقاً لما أعلن عنه سيباستيان موسيلو مصفف الشعر الخاص بلاعبي ميلان.

وكشفت صحيفة “لا برو فينيسيا ديفاريس” الإيطالية عن قيام سيلفيو برسلكوني بالطلب من ستيفان الشعراوي قص شعره وتغيير تسريحته “الغريبة”.

ونقلت الصحيفة تصريحاً لموسيلو، مصفف الشعر الخاص بلاعبي الميلان، ذكر فيه أن رئيس النادى حاول إجبار نجمه ستيفان الشعراوي على قص شعره، بيد أن هداف الدوري الإيطالي رفض ذلك الطلب، ولم ينصع وراءه، معتبراً ذلك تدخلاً في خصوصياته.

وتابع موسيلو حديثه قائلاً: “لقد رفض الشعراوي الانصياع لأوامر بيرلوسكوني بقصّ شعره، لذلك قمت بتقصير شعره حتى لا تظهر القصة بشكل كبير”.

وأكد موسيلو أن تسريحة الشعراوي تحظى بإعجاب الكثير من محبي النادي الإيطالي، مشيراً إلى أن خمسة أشخاص من جماهير النادي على الأقل يأتون إليه يومياً من أجل طلب التسريحة الخاصة باللاعب الإيطالي.

ولم يكن غريباً صدور تصريحات من هذا القبيل من برلسكوني، الذي سبق أن أسدى له نفس النصيحة عقب التعاقد معه، قائلاً على سبيل المزاح: “لا تحتفظ بسلسلة التلال التي فوق رأسك طويلاً”، وفقاً لوكيل أعمال اللاعب روبيرت فلوري، كما أوصى بقص شعره وتغيير تسريحته “الغريبة” في مارس الماضي.

ويعيش الإيطالي ذو الأصول المصرية أزهى أيامه رفقة ناديه الإيطالي عن طريق تكفله بمسؤولية تسجيل الأهداف في النادي اللومباردي، إذ يواصل تحليقه في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بتسجيله أربعة عشر هدفاً، تاركاً مطارده المباشر في الترتيب الأوروغوياني إدينسون كافاني الذي سجل هو الآخر في الجولة الحالية، بالمركز الثاني بعد أن رفع رصيده من الأهداف إلى 12 هدفاً.
العربية نت

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        ماذا جرى لجيل هذا الزمان اشكالهم خلط ما بين الجن والانس والحيوانات واقوالهم كاقوال البشر فى معظمها وافعالهم افعال شيطانية محط وروائحهم
        كروائح الجيف ومشيهم خلط ما بين المشى والقفز والزحف والمد والجذر مناظر اوحاهم الشيطان فاتخذوه فخرا ورغم ذلك من يراهم يظن ان الشيطان ربما يستعيذ بالله منهم ومن مناظرهم
        من يفهم هذا الجيل فيفهمنا حقيقته وينوبه ثواب

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5]أين اصولك الاسلامية يا شعراوي؟[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس