كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يترقب قرار اعتماد تسجيل سيدي بيه ودومنيك من الفيفا اليوم و حسم أمر معسكر الهلال بالسبت



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]يترقب الهلال اليوم قرار الفيفا حول انتقالات لاعبيه باستثناء الثنائي سيدي بيه ودومنيك لاعتمادهما في كشف الازرق بعد ان رفع الهلال كافة المستندات في شأنهما.
الى ذلك أكد مدير العلاقات العامة لنادي الهلال حسن محمد صالح وصول البطاقة الدولية للاعب محمد تراوري، مشيراً بأن جميع اللاعبين الاجانب سوف يصلون يوم السبت تباعا وهم سانيه، اكانغا، وتراوري والمامي ودومنيك فيما يصل سيدي بيه في السابع من يناير الجاري.
من جانبه قال الامين العام لنادي الهلال الفريق محمد أحمد بحر بان المجلس سيجتمع نهار السبت لمناقشة ترتيبات المعسكر الاعدادي للفريق وهناك خياران مصر واثيوبيا، سيحسم أمر احدهما في الاجتماع، مضيفاً بأنه يسعى مع المجلس للم شمل الهلال وهو من أولوياتنا مؤكدا انه ليس له عداء مع احد وهدفه مصلحة الهلال الكيان اولا واخيرا، مشيرا بأنه سيجلس مع كافة الاطراف الهلالية للاستماع لآرائهم، مشيداً بالجمعية العمومية الاخيرة التي جسدت معاني الديمقراطية في أبهى صورها. وان الجمعية منحتهم ثقة كبيرة وصعبة ونسأل الله ان يعيننا في تحمل هذه المسؤولية مع اخوتنا في المجلس لأجل اسعاد جماهير الهلال الوفية، متمنيا لنادي الهلال الاستقرار والتوفيق للفريق لاحراز البطولات.

صحيفة الصحافة [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        ليه الماردالأزرق نومتو طالت ؟وين الكؤوس المحمولة جوا” ؟

        الرد
      2. 2

        نترقب لمتين … قولوها بوضوح فشلنا في ذلك … وقدموا استقالاتكم لهذا السبب يا ادارة السجم … لان وقوعكم في خطأ مثل هذا لا يمنحكم الاستمرار في قيادة نادي عظيم بقامة هلال الملايين .. لو كنتم فعلا تحبون الهلال .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس