رياضية

شرطة دبي ترفض تنازل الشاكي وتحول قضية اكرم وفييرا للنيابة


[JUSTIFY]علمت مصادر ان قضية الثنائى نجمي المريخ اكرم الهادي سليم وعلاء الدين يوسف قد تحولت للنيابة حيث رفض مركز شرطة المراقبات التنازل الذي قدمه الشاكي الذي ذهب لمركز شرطة المراقبات وبرفقته المحامي الاستاذ ايمن ونجمي المريخ السابقين عبد الحميد السعودي واحمد السيد وبعض اقطاب المريخ فرفضت الشرطة تنازل الشاكي لان مركز الشرطة لا يعتمد التنازل بحجة ان الشاكي مصاب حيث قامت الشرطة في الخامسة من مساء الامس بتوقيت الامارات باستدعاء الثلاثي وتم التحقيق معهم حوالي ثلاث ساعات وكان علاء الدين يوسف نجم المريخ من المفترض ان يغادر بالامس للسودان ولكن تحويل القضية للنيابة حال دون عودته للخرطوم ويذكر ان التحقيق معهم بواسطة الشرطة قد تم لاول مرة.

وعلمت قوون بان قوانين الشرطة بالامارات ترفض التنازل في حالة لا توجد اصابات او كسور من جراء اي مشاجرة وتفيد متابعات قوون بان النيابة يمكنها ان تعتمد تنازل الشاكي او ترفضه وهناك الحق العام وهو من اختصاص النيابة وتفيد مصادر قوون بان الثلاثي والشاكي سوف يقابلون النيابة في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم لاصدار القرار النهائي بخصوص ثنائي المريخ.

قوون[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. هل مازال عصام الحاج يعتقد بان هناك اعتداء تم على اللاعبيين من جمهور الهلال بدبى

  2. تانى الامارات دى الا تشموها قدحه يا اكرم الهادى وفييرا ,,, لان الضرب + السرقه+ التحرش+الاغتصاب تبعد صاحبها من البلد نهائيا بدون رجعه حتى لو كانت زيارة سياحيه

  3. [B]وهذا هو حصاد المريخ من الثنائي
    أحداث بمروي …. وشرطة ونيابة في دبي مع الفضائح
    خموا وصروا [/B]

  4. [B][SIZE=6][FONT=Arial Black]هذا أول الغيث من فييرا يا صهاينة
    والقادم أحلى
    أما السيول التي ستدمر ناديكم
    جاياكم يا صهاينة من فردته التانية[/FONT][/SIZE][/B]

  5. [COLOR=#1200FF][SIZE=6][FONT=Times New Roman]انتوا قايلين دبي دي زي السودان ؟!!!

    تضربوا الزول ودايرين تطلعوا من السجن بي واسطة

    والعجيبة كان مات كان طيروا ليكم روسيكم دي فورياً

    [/FONT][/SIZE][/COLOR]

  6. [SIZE=4][B]في فيلم لياسمين عبد العزيز انها بتحفظ مابتفهم وداخل السجن سالت واحدة مسجونة من سبب دخولها للسجن فاجابت عفاف وبي طريقة البنات اياهم آداب يعني جريمة اداب قامت ياسمين الهبلة قالت ليها وانا اثار يعني زملاء البت قالت لي ياسمين يعني بتحبي المناطق الصحراوية اكيد قبضوك في الهرم….
    يا اخواننا الجماعة ديل قضيتهم دي آثار ولا الزول الكسروليهو يدو ؟؟؟ وبعدين مادخل الحبشية في المشكلة دينورونا ياجماعة الخير؟
    تحياتي مريخابي مقهور ومغلوب علي امرو[/B][/SIZE]

  7. مع إنو راس الخيط ما عندى لكن ممكن أعلق! . بلدا ما بلدك أوعك تنطلق فيها عريان. دا لو حصل هنا كان بتلفون بس بيتفكوأ, وفى أقل من خمس دقايق و يمكن كمان يعزموهم بارد!!!!