رياضية

الهلال يتعاقد مع غارزيتو لموسم واحد


[JUSTIFY]وقع مجلس ادارة نادي الهلال عقدا جديدا مع الفرنسي غارزيتو لمدة عام اخر امس لمواصلة الاشراف الفني علي فريق كرة القدم في سبيل توفير الاستقرار الفني وسط الجهاز الفني للهلال وذلك من خلال النجاحات التي حققها غارزيتو العام الماضي بحصوله علي الدوري الممتاز بدون هزيمة والوصول بالفريق للدور ربع النهائي في بطولة الكونفدرالية.

غارزيتو اجتمع بدائرة الكرة

علمت قوون ان المدرب الفرنسي غارزيتو قد اجتمع امس بدائرة الكرة للهلال قبل ان يجتمع وكيله مع مجلس ادارة النادي لصياغة عقد الاتفاق.
وكشفت المتابعات ان الاجتماع قد ناقش الترتيبات للموسم الكروي وموعد انطلاقة الاعداد والمطالب العاجلة بتنفيذ الخطة الموضوعة.

دائرة الكرة تعد لائحة الموسم الجديد

فرغت دائرة الكرة بالهلال من اعداد لائحة جديد للعمل بها في الموسم الكروي الجديد وسيتم تفعيلها مع انطلاقة فترة الاعداد بالمعسكرين الداخلي والخارجي.

ثلاثي الهلال المحترف وصل امس

وصل ثلاثي الهلال المحترف الاجنبي السنغالي دومينيك والبوركيني سنكارا والمالي سيدي بيه فجر امس بالخطوط الكينية للطيران وذلك بعد ان نجح الهلال في حل مشكلة الحجوزات وكان في استقبال الثلاثي الكاظم عضو العلاقات العامة.

قوون [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. الا يلعبوا ألعاب قوي باسم الهلال جرى رمي قرص قفز بالزانه وحمل الاثقال او مغنيين وراقصين في برنامج احمد دوله الثقافي كونوا لجنه لاجراء الاختبارات.