كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

برلماني يتوقع حدوث حرب بين الخرطوم وجوبا



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]توقع أليو ألين أليو العضو البارز بالحركة الشعبية وعضو الهيئة التشريعية بدولة الجنوب ، إندلاع حرب بين الخرطوم وجوبا حال فشلت المفاوضات الجارية بين السودان ودولة الجنوب في حل قضايا ما بعد الإنفصال وتقرير مصير أبيي .

وقال : نحن نواجه عدواناً متعمداً من قِبل حكومة السودان التي يحركها أفراد بعينهم داخل حزب المؤتمر الوطني يسعون إلى تقويض الحوار السلمي الذي يسعى له الرئيس البشير .

صحيفة الإنتباهة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6][B][COLOR=undefined]سبحان الله أيها المنافقون تريدون أن ترمونا بدائكم وتنسلوا ، وصدق المثل القائل ( الفيك بادربو) هؤلاء هم من يقودون البلدين للحرب ومع ذلك يُصوِّرون أنفسهم وكأنهم حمل وديع بينما يُصوِّرون السودان وأهله وحكامه وكانهم ذئاب مُفترسة ، إنه الإفتراء وإنه الكذب على الله وعلى خلقه أجمعين !![/COLOR][/B][/SIZE]

        الرد
      2. 2

        [SIZE=4]يمكن أن تندلع الحرب إذا وجدت الحركة المال لشراء السلاح
        لذلك على الحكومة منع تصدير النفط مهما كانت ظروف البلد[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس