سياسية

الإتحادى الأصل : ترشيح نجل الميرغنى في إنتخابات والي الشمالية سابق لأوانه – صورة


أكد الحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل عودة السيد محمد الحسن الميرغنى إلى البلاد خلال الأيام القادمة لمواصلة أداء مهامه الحزبية معتبراً ترشيح نجل الميرغنى لإنتخابات والي الشمالية أمر سابق لأوانه.
وأوضح إبراهيم أحمد الميرغنى الناطق الرسمي بإسم الحزب في تصريح لـ(smc) تعليقاً على ما ورد عن نية الحزب ترشيح نجل الميرغنى في الإنتخابات التكميلية لمنصب والي الولاية الشمالية أن تحديد الإسم أمر سابق لأوانه مبيناً أن السيد محمد الحسن له إسهامات في العمل السياسي والوطني وعلى إتصال وعلاقة كبيرة بجماهير الحزب في كافة الولايات وخاصة في الشمالية وأضاف:(أنه إذا إستقر رأى الأجهزة الحزبية على ترشيحه لمنصب والي الشمالية بالتأكيد سيكون هذا قرار صائب).
وقال الناطق الرسمي بإسم الإتحادي أن إلتزام الحزب بالديمقراطي يفرض عليه الرجوع للجماهير والمنافسة على كافة المناصب وهو ما أعتبره حقاً أصيلاً في إطار الإستعدادات للإنتخابات القادمة.

الخرطوم: smc


تعليق واحد

  1. دا بس اللى كان ناقص الولاية الشمالية !!!!!!!!!!
    اذا كان اول شىء بيرجع المال المسروق من الجناين المأخوذ بدون وجه حق الله يحيه ويحسب ذلك المال بالسعر القديم اى عندما كان الجنيه يساوى اربعة دولا ويتم دفعه بالدولار فى خزينة الولاية بأعتبار انو الوالى الجديد ليس من ابناء الولاية وانما هو لا عب محترف فيعامل معاملة اللاعب الاجنبى الدفع بالدولار للتجنس
    بالله فكونا بلا ميرغنى بلا سيدى الحسن يلحقنى وينجدنى ويغطس حجرى بالله عليكم الله ديل بشر نحن نخليهم يحكمونا ( انا كان على جثثنا )

  2. [SIZE=5]خليهوا يمشي يحكم ولاية اعالي النيل لان ابوه كان رئيس التجمع الامر الثاني شنو الدلع دا يابابا انا مش عاوز ولاية انا عاوز نائب الرئيس حسبي الله فيكم ياساسة شيء مخجل ومحزن تتصارعون في المناصب والترضيات والوطن والمواطن في غضب الحاقدين لكن سبب ضرر الوطن والمواطن والعدو الحقيقي هو انتم ايها الساسة استحووا اخجلوا شاهدو كيف يعارض وكيف يحكم الاخرين [/SIZE]