كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الشيخ كمال رزق ينعي وثيقة الفجر الجديد ..! و يدعو إلى إعلان الجهاد وفتح المعسكرات


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]جدد الشيخ كمال رزق إمام وخطيب مسجد الخرطوم الكبير هجومه العنيف على الأحزاب الموقعة على وثيقة الفجر الجديد وقادة الجبهة الثورية ، وقال إنهم يريدون طمس هوية السودان وفصل الدين عن الدولة والحياة السياسية ، لافتاً النظر الى انهم يخططون لتنفيذ وتطبيق مواثيق وقوانين الأمم المتحدة التي تدعوا الى الفسوق والفجور وتساهم في الإنحلال الأخلاقي وسط كيانات المجتمع المسلم ، مبيناً أن تلك القوانين والمواثيق تخالف القيم والدين الإسلامي .
ودعا الي ضرورة إعلان الجهاد والإسراع في فتح المعسكرات وأخذ كتاب الله بالقوة، وعدم التهاون في تطبيق الشريعة وسن القوانين الرادعة في الجرائم الأخلاقية، متحدثاً في ذات الوقت عن أن معظم الشباب يجلسون على كورنيش شارع النيل ولا يعون الخطر القادم نحوهم.
ونعى رزق في خطبة الجمعة وثيقة الفجر الجديد ، وقال إنطفأ نور الفجر الكاذب . وقال إن جبهة الدستور الإسلامي باشرت بإعدادها لوثيقة الفجر الإسلامي لمواجهة كمبالا ، وقال إن الفجر الإسلامي هو أمل الأمة الإسلامية في السودان .

صحيفة آخر لحظة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [FONT=Courier New][SIZE=7][COLOR=undefined]المعارضة والجبهة الثورية يخططان لإشاعة الفسوق والفجور
        والإنحلال الأخلاقي[/COLOR][/SIZE][/FONT]

        [SIZE=7]لو بقي أكتر من الحاصل تبقى مشكلة …. بعدين ياتو دين يا شيخنا المطبقنو انتو[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        يا سبحان الله انت حالتك الشيخ ؟؟؟ يعني بسرعة كدا تاجج الفتن .. يا عالم اتقوا الله والله الدين الاسلامي عمروا ما بيدعو للفتن .. والجهاد على المسلم يجب ان يكون بالموعظة الحسنة ده اذا سلمنا جدلا ان الحكومة هي شرعية و كل منسوبيها بيطبقوا الشرع. والله اذا كنت انت فعلا امام وعادل يجب ان تعلن الجهاد على الداخل الذين باعوا السودان واكلوا فلوس الفقراء وهم في سدة الحكم واغتنوا بسرعة رهيبة وايضا بالكلمة والنصيحة والمحاسبة واستغفر الله العظيم من الفتن ومن يوقظها السودان ناقص فتن عشان تزيدوها انتوا حسبنا الله ونعم الوكيل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس