كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

لقاء مكاشفة بين رئيس الجمهورية و الطلاب



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]اكتملت الترتيبات الأولية للقاء يعتبر الأول من نوعه بين الرئيس المشير عمر البشير و الطلاب ، و المتوقع أن يتم من خلاله إجراء حوار مكاشفة حول القضايا العامة.

و حسب مصدر موثوق فإن اللقاء يأتي لتأكيد إهتمام الرئيس بقضايا الطلاب و همومهم ، و يُتوقع أن يكون دون حواجز و سيتم في بحر هذا الأسبوع .

اللقاء يتم بترتيب من الإتحاد العام للطلاب السودانيين بإعتباره أول المناشط للإتحاد بعد تجديده لدمائه في النصف الثاني من الدورة التي تنتهي في ديسمبر من العام الجاري .

صحيفة الأهرام اليوم[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]..ونقترح على الرئيس البشير أن يسن سنة حسنة باختيار شريحة معينة يرتب معها لقاء تتحدث فيه عن مايدور في خواطرها أو ماتطالب به او ماتقترحه لتحسين وتجويد ادائها في مجالها ..وأن يتم كل اسبوعين لفئة معينة ..أو ان كانت للرئيس مشغوليات ومهام لاتمكن من اللقاء كل اسبوعين أن يتم اللقاء كل شهر لفئة معينة من قطاعات المهن المختلفة أو من اهل الولاية المختلفة ..وأن يتم اللقاء بدون ترتيب السياسيين ..بحيث يتم اشراك كل الفئات بمختلف مشاربها الفكرية حتى تكون الصورة عامة وشاملة..وبدون ديكور تحضيري…ونحمد للرئيس عفويته وانحيازه للغبش في مايظهر من أحاديثه ..ونرجو ان يتم اللقاء من غير (حجب) بضم الحاء والجيم….[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        بعد ٢٤سنة .. اللقاء يأتي لتأكيد إهتمام الرئيس بقضايا الطلاب و همومهم .. ألم نقل لكم إنه منذ الإستقلال لم يمر رئيس أو حاكماً يهتم بهموم شعبه مثل الريس عمر البشير معشوق الجماهير .. تعرفوا إنه لو اطال الله في عمره وبقي ٢٤سنة أُخري سنكون في قمة الدول العربية والإسلامية وجميع دول الجوار تقدماً و رقياً .. لعن الله الحاسدين والحاقدين .. عاش الريس البشير.. للامام.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس