كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الوالي : لم أتوقع الفوز بلقب الأكثر شعبية.. ولن أعود لرئاسة المريخ



شارك الموضوع :
شكر جمال الوالي الرئيس السابق لنادي المريخ السوداني الجماهير المريخابية لمساندتها له في استفتاء صدى الملاعب لرئيس النادي الأكثر شعبية في الوطن العربي والذي حسم لقبه بعد منافسة شرسة مع رئيس الاتحاد السابق منصور البلوي الذي جاء في المركز الثاني مشيرا إلى أنه لم يتوقع الفوز بهذا اللقب.

وقال لبرنامج صدى الملاعب “أشكر كل جماهير المريخ التي ساندتني في هذا الاستفتاء خاصة وأنها بادلتني الوفاء بالوفاء ولم أتوقع أن أفوز بهذا اللقب كنت أعتقد أنني سأكون في مركز متقدم بين المرشحين ولكن الجماهير المريخابية غمرتني بحبها ووفائها وبالرغم من بعدي عن الرئاسة إلا أنني على تواصل مستمر مع جماهير المريخ التي أتواصل معها دائما دون بعيدا عن أي كرسي أو منصب”.

وتابع الوالي لبرنامج “التواصل بيني وبين المريخ وجمهوره لا يرتبط بمنصب ولن أعود لا لن أعود لرئاسة النادي كما أنني لن أتخلى أبدا عن المريخ وجماهيره الوفية تحت أي ظرف”.

بعد منافسة قوية حسم السوداني جمال الوالي رئيس نادي المريخ السابق على الفوز بلقب الرئيس الأكثر شعبية بين رؤساء الأندية العرب، وذلك بعد منافسة شرسة مع الشيخ منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد السعودي السابق.

وقد تصدر البلوي الاستفتاء المنشور على الصفحة الرئيسية لموقع برنامج “صدى الملاعب” منذ حوالي الشهر ، لكن الوالي قلب الطاولة وحسم السباق في النهاية بعدد أصوات بلغ 74932 وبنسبة 51.0604% ، بينما حصل البلوي على 56217 صوتا بنسبة 38.716%.

بينما جاء فهد البياري رئيس نادي الوحدات الأردني في المركز الثالث بعدد أصوات بلغ 4677 وبنسبة 3.22% وذلك بفارق كبير عن الوالي والبلوي.

صدى الملاعب

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        هو انت صدقت!!!

        الرد
      2. 2

        ياجعفر
        أثبتوا لينا اول حاجة امواله دي جايه من وين؟؟؟
        بعد داك قولوا لينا خلوق ولا بطيخ

        الرد
      3. 3

        هذا االفاسد من هذا النظام ممن اغتنو على ظهور شعبنا المغبون من اين لك بهذا المال اللزى تبعثره يمين وشمال كل لحم نبت من السحت النار اولى به الحساب قادم

        الرد
      4. 4

        من مزارع بفداسي الى ملياردير في زمن الغفلة؟؟؟
        من اين له كل هذه الاموال ؟؟؟
        اكيد من عرق الغلابة وسرقة قوت الغبش المساكين _نسأل الله ان يأخذك انت واموالك اخذ عزيز مقتدر وان يدمرك وكل من ساعدك في اقتناء اموال الشعب المسكين
        سكرتير والله كان لصلاح ادريس يحمل جواله ويسير خلفه كالقط الاليف ولكن فجاة قام كالنبت الشيطاني ؟..نعوذ بالله منك ياحرامي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس