رياضية

الهلال يكتسح الأمل بثلاثية ويتأهل لملاقاة المريخ في نهائي كأس السودان


[ALIGN=JUSTIFY]خاص – النيلين: تأهل الهلال العاصمي الى نهائي كأس السودان وذلك بعد فوزه الكبير على فريق الامل عطبره بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل أحرزها كل من كلتشي في الدقيقه 30 من زمن المباراة و صالح عبدالله في الدقيقه 69 ثم عمر بخيت الذي اختتم ثلاثة فريقه باحرزاه الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقه 82 من زمن المباراة.
بهذه النتيجة يتأهل الهلال الى المباراة النهائية حيث سيلاقي المريخ في المباراة النهائية.[/ALIGN] [ALIGN=JUSTIFY] أحرز الهلال الهدف الثاني عن طريق صالح عبدالله في الدقيقه 69 من زمن الشوط الثاني وكان الحكم قد قام بطرد اللاعب محمد السر من فريق الامل .
20 دقيقه مرت من زمن الشوط الثاني والنتيجة كما هي 1-صفر لصالح الهلال و اللعب الان متكافئ بين الفريقين مع تفوق هلالي في الهجمات الخطيرة.
بدأ الشوط الثاني .. انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم الهلال بهدف دون مقابل للأمل عطبره ، وأحرز الهدف الوحيد المهاجم النيجيري كلتشي في الدقيقه 30 حيث استفاد من عكسية كابتن الفريق هيثم مصطفى من الركلة الركنية ليتصدى لها كلتشي ويودعها الشباك بعد ان ارتطمت الكره بمدافع الامل مختار . يخوض فريق الهلال مساء اليوم باستاد الخرطوم مباراته امام الامل العطبراوي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السودان ويسعى فريق الهلال الى مواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز والتأهل لمواجهة المريخ في النهائي الذي حدد له السابع والعشرين من هذا الشهر وتعتبر مباراة اليوم بمثابة اعداد وبروفة جيدة قبل مواجهة نده المريخ في السابع عشر من الشهر الجاري بملعبه بام درمان في نهائي بطولة الدوري الممتاز. وكان الفريق وعقب مباراته الاخيرة امام الموردة انتظم في تدريباته الاعدادية من خلال معسكره المقفول بالتصنيع الحربي تحت اشراف مدربه الديبه الذي اكد على ان مباراة الامل هي خير اعداد له لمباراته امام المريخ، واشار الى انه سيعمل على اشراك بعض العناصر التي لم تشارك بشكل اساسي في المباريات السابقة بهدف تهيئتهم وتجهيزهم بدنياً وفنياً حتى يمكن الدفع بهم في مباراة القمة. واضاف الديبه، انه يحترم فريق الامل العطبراوي كمنافس قوي وخصم عنيد الا انه يملك فريقا في افضل حالاته ويستطيع ان يحدث التفوق الفني المطلوب وتحقيق الفوز وينتظر أن يدفع الديبه في مباراة اليوم بالتشكيلة التي سيلعب بها مباراة القمة امام المريخ بهدف تجهيزهم بالاضافة الى البدلاء ويخوض مباراة اليوم بتشكيلة تضم كلا من المعز محجوب، ريتشارد جاستين، داريوكان، عمار مرق، يوسف محمد، اسحاق كرنقو، عمر بخيت، سيف مساوي، مهند الطاهر، هيثم مصطفى ، كلتشي، احمد عادل، حمودة بشير، اوفياني، جيمي مانديلا.
اما طرف المباراة الثاني فريق الامل العطبراوي تأهل الى هذا الدور على حساب فريق الموردة ويأمل في تقديم اداء جيد وتحقيق الفوز والتأهل لاول مرة الى النهائي على حساب فريق كبير كالهلال، والفريق وعقب مباراته الاخيرة امام المريخ في الدوري الممتاز انخرط في تدريبات جادة ومكثفة ويسعى الى تعويض قاعدته وانصاره بتقديم مستوى مشرف في مباراة اليوم يليق بسمعة النادي ويلعب له كل من العوض بابكر، عبد الله ادريس، طارق مختار، مروان، الفكي، جون النيجيري، محمد السر، عمار العلمين، بلبوط.
صحيفة السوداني[/ALIGN]


تعليق واحد

  1. بعد الإنتصارات المتوالية لسيد البلد والزعيم الأوحد قالوا الحِلبة كِملت من دكاكين العرضة جنوب والجماعة حجزوا حبوب الضغط والسكري ليوم 17 اليوم المشهود الذي تُعرف فيه الإسود من القرود وجماهير سيد البلد جهازة لدفن المرحوم رقم 116 والعزاء كما هو معلوم بدار المرحوم بالعرضة جنوب وسوف يسمح بالنواح في حدود الشرع

    ود البلد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *