كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صقور الجديان في مران مثالي بكوماسي تأهبا للغاني



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]اجري صقور الجديان المران الاول بكوماسي امس علي واحد من ملاعب المدينة الجامعية وسط حضور اعداد كبيرة من الطلاب ووسائل الاعلام المحلية .. واشرف الي المران الكابتن محمد عبد الله مازدا واشتمل علي تدريبات متنوعة واختتم بتقسيمة كشفت ملامح التشكيلة التي ستلعب مباراة الغد امام غانا ..
شارك في المران الذي انطلق عند الساعة الثالثة ظهرا بالتوقيت المحلي السادسة بتوقيت السودان واستمر زهاء الساعتين كل اللاعبين المرافقين للبعثة وعددهم 22 لاعبا بينهم ثلاثة حراس مرمي ..
وركز مازدا علي تطبيق بعض الجمل التكتيكية خاصة في الناحية الهجومية وظل يصدر توجيهاته باستمرار للمهاجمين محمد موسي وعنكبة ورمضان عجب وبشة مطالبا بالدقة في التنفيذ..وادي اللاعبون مرانا مثاليا خاصة في الجزء الاول منه عندما شاهدنا المجموعة الاقرب للمشاركة غدا وتتكون من : الدعيع .. مساوي وضفر وبلة وفداسي الي جانب علاء الدين يوسف ونزار حامد وامير كمال ومهند الطاهر ورمضان عجب ومحمد موسي ولعب في المرمي الآخر اكرم الهادي سليم .. وتحول في الجزء الثاني محمد موسي الي الفريق الآخر وانضم بشة وراجي وعنكبة للمجموعة الاولي وشارك المعز محجوب في الجزء الثاني مكان اكرم ..تجاوب الحضور مع المران القوي لصقور الجديان خاصة في لحظة الالعاب الحلوة ..سيجري المنتخب الوطني مرانه الاخير اليوم علي ملعب المباراة ..

قوون[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6]كل مرة شابكننا صقور الجديان صقور الجديان والله ديل ود دبرق مالاحقيين [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس