كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عضو مافيا يبلغ النيابة ببيع بالوتيلي للمخدرات



شارك الموضوع :
أدلى أحد عناصر مافيا (كامورا) الإيطالية بشهادة للنيابة العامة مفادها أن المهاجم ماريو بالوتيلي لاعب ميلان حاليا باع المخدرات ذات مرة على سبيل المزاح ، وفقا لما تناقلته وسائل الإعلام المحلية اليوم.

وباع المهاجم الإيطالي مخدرات في حي سكامبيا بمدينة نابولي ، بحسب شهادة عضو المافيا أرماندو دي روسا الذي يتعاون حاليا مع القضاء ضمن تحقيقات تجرى بشأن عمليات غسيل الأموال.

وذاع الخبر بشكل سريع بين وسائل الإعلام الإيطالية المختلفة وتسبب في إثارة رد فعل سريع من جانب اللاعب نفسه عبر موقع التدوينات المصغرة على الإنترنت (تويتر).

ودوّن بالوتيلي “هاهاها ، الآن أتاجر في المخدرات ، كنت أمارس البغاء في السابق.. يا لصفاقتكم” ، قبل أن يشير بتعبير دارج إلى احتمالية ترويج أقاويل عن ممارسته المثلية الجنسية مستقبلا.

ونشرت صحيفة (إل ماتينو) الصادرة في الخامس من يونيو الماضي تقريرا للشرطة ظهر فيه اسم بالوتيلي حيث قيل إنه قام بجولة في حي سكامبيا ، المعروف بتجارة المخدرات ، في شهر يونيو من العام الماضي برفقة شخصين هما أعضاء في عصابة منظمة في ذلك الحي من مدينة نابولي.

يذكر أن تواجد بالوتيلي في نابولي كان يعود لتسلمه جائزة “الفتى الذهبي” بعد موسم متألق مع فريقه السابق إنتر ميلان.

كووورة

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        هو مارادونا يبلع في المخدرات علي عينك ودمرتوه في ايطاليا ماقلتوا عن شئ الان عنصريتكم القبيحه توجهونها لابن الخاله عشان سواد لونه لتقطوا عليه وعنصر المافيا هذا قبض كام مليون دولار في الصفقه دي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس