كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هلال كادقلي يخسر من الضرائب اليوغندي صفر/1


شارك الموضوع :
[JUSTIFY] خسر هلال كادقلي «أسود الجبال» أمام فريق الضرائب اليوغندي صفر/1 في مباراة افتتاح بطولة «سيكافا» للأندية التي جرت عصر أمس باستاد مدينة كادقلي الجديد قدم الفريقان عرضاً متكافئاً في شوط المباراة الأول وتبادلا الهجمات إلا أن يقظة حارس مرمى الفريقين حالتا دون أحراز الأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل صفر/صفر.
وفي شوط المباراة الثاني بدأ اللعب حذراً من جانب الفريقين إلا أن هجمات هلال كادقلي كانت هي الأخطر عن طريق شعيبو وحمزة آدم وبالمقابل شكلت الهجمات المرتدة لفريق الضرائب خطورتها على مرمى هلال كادقلي إلا أن الحارس حافظ نجح في حماية مرماه، في الجزء الأخير من زمن الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقين عددا من التبديلات ليستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى الدقيقة 90 من زمن المباراة وفي الدقيقة الأولى من الزمن المحتسب بدل الضائع والذي حدده الحكم بثلاث دقائق تمكن اللاعب البديل لفريق الضرائب اليوغندي كاسيبي من احراز هدف المباراة الوحيد الذي كفل الثلاث نقاط لفريقه بعد أن أعلن قاضي الجولة عن انتهائها بفوز الضرائب اليوغندي على هلال كادقلي 1/ صفر ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده وتبقت له مباراة تجرى غداً أمام الأهلي شندي.
شرف مباراة الافتتاح الفريق آدم حامد موسى رئيس مجلس الولايات وواليا جنوب كردفان وشمال دارفور أحمد هارون ومحمد يوسف كبر ووزير الشباب والرياضة صديق محمد توم ورئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم معتصم جعفر وسكرتير اتحاد شرق ووسط افريقيا ميسوني وعدد كبير من قادة العمل الرياضي بالبلاد.
ووصف رئيس اتحاد سيكافا تنقا «تزانى الجنسية » أقامة المباراة الافتتاحية فى كادقلى بجنوب كردفان بـ«التحدي » لبعث الثقة والأمل والتفاؤل لإنسان الولاية ولتوصيل رسالة الاتحاد من أجل «السلام وتوحد الشعوب».
وقال تنقا فى مؤتمره الصحافي ،أن كادقلى أذهلته شخصيا من خلال استادها الفريد وشعبها المذواق والعاشق للكرة وحكومة الولاية التي ظلت تبذل جهودا تلو الأخرى لأجل السلام والتنمية ،الا أن تنقا أكد أن الرسالة قد وصلت وأن الاتحاد يسعى لأن تكون الدورة ناجحة ، رافضا فى رده على أسئلة الإعلام أي سؤال يتعلق بالجوانب السياسية بين الدول .
وقبل انطلاقة المباراة قدمت فرق الفنون الشعبية عروضاً وفواصل غنائية راقصة بقيادة المايسترو جراهام عبد القادر.
يذكر أن مجموعة كادقلي تضم فرق هلال كادقلي والضرائب اليوغندي والأهلي شندي ويتأهل منها إلى المرحلة المقبلة الفريقان أصحاب المركزين الأول والثاني.
وتجرى اليوم مباراتان في بطولة «سيكافا» للأندية باستاد مدينة الفاشر حيث يلتقي فريقا المان الصومالي والجيش الرواندي في الساعة 30: 3 ظهراً والمباراة الثانية تجرى بين فريقي المريخ الفاشر وفيتالو البورندي في الخامسة والنصف عصراً. [/JUSTIFY]

صحيفة الصحافة

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ..[SIZE=5]ازرعوا الأمل بأجواء السلام والمحبة ..لاتلتفتوا للمخذلين والعنصريين البغيضين ..كادوقلي لتكن قبلة لمحبي السلام ولاتكن مرتعا لمغتالي الفرح والجمال والبسمة الذين يزرعون الرعب بقصف الآمنين والوادعين ..الذين لايقوون على العيش في مجتمع آمن ..شربوا كوؤس الخوار والكراهية ويريدون أن يعيش الآخرون في خوف ودمار وقتل …بئس الصنيع …..ونسأل الله أن يطفىء الفتنة التي يريدون أن يشعلوها…..[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.