كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان :ترحيب بمبادرة البشير لتحقيق السلام



شارك الموضوع :

رحب الأستاذ بحرإدريس ابوقردة الامين السياسى لحركة جيش التحرير والعدالة وزير الصحة الاتحادى بالمبادرة التى اعلنها السيد رئيس الجمهورية لتحقيق السلام والامن والاستقرار بالبلاد وقال فى تصريح (لسونا) ” انها مبادرة كبيرة وآمال السودان متعلقة بإحلال السلام والاستقرار .
من جانبه بارك الأستاذ صديق محمد توم وزير الشباب والرياضة مساعد رئيس حزب الأمة الفيدرالي المبادرة التى اعلنها السيد رئيس الجمهورية لتحقيق السلام والاستقرار مشيرا الى ان السلام قضية محورية وكل المجتمعات تنشد السلام وتعمل من أجله .
وقال في تصريح (لسونا) “نحن نؤيد في حزب الأمة الفدرالي مبادرة السيد رئيس الجمهورية التي جاءت والسودان في أمس الحاجة للسلام وإنها خاطبت وجدان الشعب السوداني وحركت أشواقه” .
وقال صديق “اذا توحدت القوي السياسية حول رؤية واحدة وبرنامج واحد واستفادت من التجارب السابقة ودرست كل الإخفاقات والسلبيات فإنها بالضرورة تحول السالب إلي موجب ولأن الحرب والاقتتال بين الأمة الواحدة في الدولة الواحدة يدمر ولايعمر, لذلك فنحن في حزب الأمة الفدرالي نقف مع هذه المبادرة التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية حتى يعم الأمن والسلام والاستقرار البلاد .

الخرطوم في 8-8-2013 (سونا)

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس