كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صلاح إدريس: مكالمة من الخرطوم عطلت اكمال صفقة اتروغو، وداريو كان يغادر للإسماعيلي



شارك الموضوع :

كشف الارباب صلاح إدريس رئيس نادي الهلال السوداني للحشود الجماهيرية التي إلتقى بها بان صفقة اوتروغو كانت مكشوفة لذلك لم تنجح مؤكداً بانه يعلم جيداً ان هنالك مكالمة هاتفية تسببت في عدم حضور اللاعب واقسم الارباب بانه يعلم اين هو المكتب الذي انطلقت منه المكالمة لتعطيل وصول اتروغو الذي تحدث معه قبل ثلاثة ايام من تاريخ حديثه ·
كما أكد الارباب ان المحترف المالي المدافع ديمبا بشبيبة القبائل الجزائري سيصل يوم الاحد لاكمال اجراءات انتقاله لصفوف الهلال بعد ان حسم معه المجلس الأمور المالية قبل فترة كافية والاتفاق حول تعاقده مع الهلال .

من جهة أخرى يغادر الموزمبيقي داريوكان للقاهرة اليوم للاحتراف بصفوف نادي الاسماعيلي المصري بعد ان وقع عقدا بذلك قبل ثلاثة اسابيع ومن المتوقع ان يكون الهلال قد وفق اوضاعه وسحب منه الجنسية السودانية بعد ان انهي فترته الاحترافية بصفوفه·

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        تبرير الفشل يقود الأنسان للكذب …. هل هاتف المدعو اوتروغو معلوم لكل انسان …. كيف نصدق ان شخصا اتصل من الخرطوم و بسببه لم يصل واتروغو للسودان … واتروغو لاعب محترف و اذا تم تقديم عرض مجزى له من قبل الهلال لجاء فورا حتى لو اتصلت عليه كل مكاتب الخرطوم …. لم يأت اللاعب بسبب ان عرض الأفريقى كان افضل من الهلال …. هذه كذبة تضاف لتلك الفرية بأن رئيس انيمبا قد عرض عليهم وارغو بمبلغ 500 الف دولار قابلة للتخفيض و رفضوا لأسباب فنية … لا استبعد ان يأتى الأرباب غدا و يصرح بأن انيمبا عرض عليهم وارغو ب500 الف اوتراغو مجانا و رفضوا . مع الأرباب الهلال فى عذاب !

        الرد
      2. 2

        الاخ صـلاح أنا أحترمك جـداً ولكن لا تستخف بعقول القراء ومشجعي القبيلة الزرقاء ومحبي الهلال . كثير جـداً ما نسمع عن صفقات إنتقال اللاعبين من نادي لآخـر تفشل حتي عالميــاً وعلية ليس العيب في إدارة النادي وعدم جديتهــا ولكن تتدخل عوامل أخري تتسبب في عدم إكتمال الصفقـة أهمها ميول اللاعب الإحترافية وسماسرة اللعيبــة ولكن من غير المعقول أن يلغي لاعب محترف عقدة من نادي لمجرد مكالمـة تلفونية اياً كان مصدرها ومحتواها فالمتصل ماذا سيقول وكل الاوراق مكشوفة للاعب وهناك عقد يحمي حقوقه و مخصصاتــه تري ممــا يتخوف اللاعب ؟؟؟؟؟؟؟؟
        أخ صلاح انا لا اوصفك بالفشل فاندية كبري فشلت في ضم لعيبة . ولكن تستخف بعقول القراء هــذا هــو الفشـــل . نـرجـو ونتمني لك التوفيــــق .

        الرد
      3. 3

        بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..الكورة عامة فى الهلال او المريخ اصبح لا طعم لها بسبب التنافس والتهافت على اللعيبة الاجانب وبعدين ايش الفايدة من تسمية الفريق فريق الهلال السودانى او المريخ السودانى اذاكان اغلب الجهدوالمال لضم اللعيبة الاجانب المفروض على رؤساءهذه الاندية ان يركذواجهدهم واموال الاندية لتنمية قدرات اللاعب السودانى وان يضعواخطط بعيدةالمدى لاعدادفرق سودانية بتنمية مهارات اللعيبة من صغرهم حتى يستفيداللاعب السودانى وتتم تنميته اما قصة احتراف ومحترفين وتهافت وتنافس وصل لدرجة المشاكل والاساءات الشخصية والمقاطعة كدا بقت ما كورةولارياضة ولايحزنون دى تجارة عادية زيها وذى بيع الشطة والملح والبصل بل تجارة غير نزيهة لأنهادخل فيهاالحسدوالحقدوالكره ماافسد معناهانهائياوكان الله فى عون المسلمين لم ينجحوا الا فى الفرقةوالانشاق بسبب التنافس المحرم وصلى الله على نبينامحمد

        الرد
      4. 4

        بسم اللة الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدن محمد (ص) ام بعد انا اتفق مع الاخ طارق ابو المبارك فى الراى بما انى غضبت من نادى الهلال عام 87 (عمرى 13 سنة) وقتها كان الريس الطيب عبداللة وكان فى ذلك الوقت يمر الهلال بنفس الظروف الحالية واحسن شوية واكنى كل احترام الى الارباب ولكن الهلال هو حياتنا وروحنا واقول ياريس ماكان تنسحب لان الانسحاب يكشف كل الاوراق عشان نعرف الاخطاء اكثر فاكثر وما الهلال اتغلب دى نهاية المطاف ولافقدنا دورة هى النهاية لا والله الهلال هلال حتى لو رضوا او ابو حتى لوكان بقيادة صلاح او اى حد والكورة فى النهاية ياليك او عليك .

        وعليكم اللة ادوا الاعب السودانى فرصة لكى نرفع اسم السودان مثل ايام زمان بيقنا نبكى على الماضى التليد الا ليتى تلك الايام تعود بدل من تسجيل المحترفين وكلهم بيش كان فى الهلال اوالمريخ لان لعيبتنا لم يستفيدوا منهم اى حاجة ولاقدموا للاندية اى حاجة ..

        الرد
      5. 5

        السرية في العمل مطلوبة لكن إداراتنا لايهمها سوى هتافات التأييد والتصفيق وهذا ما نراه في ناديي القمة .. ما حدث قد حدث وكما تقول العرب ( ما ضاع من مالك ما وعظك )

        * عودة روح الوفاق للهلال مطلوبة ودعونا نطوي صفحة الخلافات ووجود ود سر الختم وود منصور وسليمان وكل رجالات الهلال الأوفياء في الساحة ستعيد الروح لهلال الملايين وسيد البلد .
        *القادم أحلى دعونا نتفاءل والهلال مرت به محن كثيرة وعودنا رجال الهلال وجمهورهم العظيم على الوقوف صفاً واحدا عند المحن خلف الهلال ولا صوت يعلو فوق صوت الهلال .
        * من أراد أن يكون في مواكب القيادة لفريق الهلال فليقدم حب الهلال على نفسه وماله وولده وقيادة سفينة سيد البلد مسؤولية تتقازم دونها المسؤوليات لأن من يحملها يكون مسؤولاً عن هناء أو شقاء 80% من أفراد شعبنا الأصيل .

        الرد
      6. 6

        يا ارباب خلو شغلكم سريا وماتعلنو عنه الا لما تسجلو اللاعب فعلا ودعو المتربصين بالهلال يتربصون ويموتون فى غيظهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس