رياضية

المريخ السوداني يخسر بسباعية من الوحدات الاردني ويودع دوري العرب


[ALIGN=JUSTIFY] خاص – النيلين: ودع المريخ السوداني بطولة دوري ابطال العرب بعد هزيمته الكبيرة بنتيجة 4/7 من الوحدات الاردني في مباراه عجيبة وغريبة ومثيرة وكان الحارس اكرم الهادي السبب الرئيسي في الهزيمة الكبيرة بتهاونه في العديد من الكرات .
جيمي ناتالي يحرز هدف رابع للمريخ .
انتهى الوقت الرسمي و 4 دقائق وقت بدل ضائع .
ركلة جزاء للوحدات وبطاقه صفراء لأكرم الهادي لعرقلته احد لاعبي الوحدات وشلبايه ينفذ ويحرز الهدف السابع من ركلة الجزاء.
جيمي ناتالي يدخل بديلا لعبدالحميد السعودي في الدقيقه 78 .
احرز الوحدات الهدف السادس لتصبح النتيجة 6/3 .
أضاف الوحدات هدفين اخرين لتصبح النتيجه 5/3 وظهور الحارس أكرم الهادي سليم بمستوى مهزوز للغاية وكان سببا في معظم أهداف الوحدات ان لم تكن كلها.
بدأ الشوط الثاني وتقدم الوحدات بالهدف الثالث الا ان عبدالحميد السعودي رد سريعا بالهدف الثالث من رأسية جميلة حيث قام قلق بعكس كره جميلة فطار اليها السعودي وهو سابحا في الهواء وسدد رأسية جميلة هدف ثالث تعادلي للمريخ.
انتهى الشوط الاول بالتعادل 2/2 .
المريخ يحرز الهدفي الثاني التعادلي في الدقيقه 25 عن طريق بدرالدين قلق من مجهود رائع لايداهور.
بدأت المباراة و نحن الان في الدقيقه 15 والنتيجة 2/1 للوحدات الاردني والمباراة مثيرة جدا وكان الوحدات قد تقدم بهدف السبق في الدقيقه الأولى وتم طرد اللاعب فيصل ابراهيم نتيجة لامساكه الكره بيده وكانت الكره في طريقها الى الشباك ليحتسب الحكم ركلة جزاء ادرك بها النيجيري ايداهور التعادل في الدقيقه 4 .

متابعة مباشرة للمباراة
————————
صحيفة قوون: سباعية تطيح بالمريخ من البطولة العربية
————————————————————————–

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

اطاح الوحدات الاردني بالمريخ من الدور الثاني لدوري ابطال العرب بهزيمة تاريخية لم يسبق لها مثيل في تاريخ المريخ خلال السنوات الماضية وصلت لسبعة اهداف بالتمام والكمال مقابل اربعة ..
وجرت احداث المباراة وسط ظروف طبيعية صعبة وملعب مبتل بالمياه .. وبدأ السيناريو المثير منذ الدقيقة الاولي من عمر اللقاء عندما تمكن الوحدات من احراز الهدف الاول بتمريرة واحدة من ضربة البداية وفشل الحارس اكرم في ابعاد الكرة .. وبعدها بدقيقة واحدة فقط احتسب الحكم ركلة جزاء للمريخ سجل منها ايداهو هدف التعادل للمريخ وسرعان ما عاد الوحدات بهدف جميل تقدم به علي المريخ ..

وتواصل اللعب سريعا بين الطرفين وتمكن بدر الدين قلق من ادراك التعادل للمريخ لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ..
ومع بداية الشوط الثاني تمكن الوحدات من احراز الهدف الثالث .. ورد المريخ بقوة بعد دقائق من هدف الوحدات الثالث ليتمكن عبد الحميد السعودي من ادراك التعادل للمريخ .. وفي منتصف الشوط حدث تحول كبير في مجريات اللقاء وضغط الوحدات بعنف ليهدد مرمي المريخ وتعددت الاخطاء الدفاعية ليتمكن الوحدات من احراز الهدف الرابع واردفه بالخامس وسط دهشة لاعبي المريخ .. ثم استمر الضغط الاردني علي مرمي المريخ ليضيف الوحدات الهدف السادس .. وحاول المريخ خطف هدف واندفع بكلياته للهجوم ليرتكب اكرم الهادي سليم مخالفة مع محمود شلباية احتسبها الحكم السوري ركلة جزاء سجل منها الوحدات الهدف السابع وقبل نهاية المباراة سجل جيمي ناتالي الهدف الرابع للمريخ اعلن بعدها الحكم عن نهاية المباراة بفوز الوحدات علي المريخ بسبعة اهداف مقابل اربعة ويتأهل الوحدات للدور الثاني ويودع المريخ البطولة رغم النتيجة الكبيرة التي حققها في لقاء الذهاب بامدرمان ..

[/ALIGN]

تعليق واحد

  1. هههه اللهم لا شماته الجماعه هسي قاعدين يحنسو فى شداد وشداد حالف طلاق الا يحضر الوصيفاب من التمثيل الخارجى وقالهم دى ابطال العرب وماخدين سبعه امال فى ابطال افريقيا الفيها الكبار ياخد كم يامجدى احظر الوصيفاب قبل الفاس ماتقع فى الراس والوصيفاب تحت تحت قالو عين العقل والزول دا زولنا وقبلو علينا

  2. انتو عارفين فريق الوحدات فريق مكون من اللاجئين الفلسطينين في الاردن وكونو فريق من الوحدات السكنية( المخيمات) وكلهم من حزب حماس
    سبعة اهداف والله فضيحة كبيرة دايما فاضحين الكرة السودانية
    نشوف الاخ مزمل ابو القاسم حيكتب لين بكرة شنو
    فريـــــــــــــــــــــــــــــــــق المخيمـــــــــــــات) ;(

  3. مازال الاصرار موجود عندي بأن موقعكم موقع هلالاب فقط ، ((على الأقل ولزر الرماد في العيون ، جيبوا أخبار المريخ من جريدة الصدى وأخبارك الهلال من جريدة قوون)) ، حتى ولو الصدى بتصدر متأخرة ؟؟؟

  4. ماقلنا ليكم المازدا فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاسدة:cool: 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎

  5. يا ســـــاتر يا ســـتار

    اللهم لا نســـالك رد القضــــاء ولكن نســـــألك اللطف فيه

    والله في حاجه غلط

    وربنا يســــتر والمفروض يظهر أبوعاج تاني (حعفر نميري ) ويلغي الهلال والمريخ ونرتاح من البلاوي ونرجع للرياضة الجماهيرية

  6. مساء الخير
    طبعا لادعى للتعريف بالنفسيات. بس بحب بشكر مزمل ابو القاسم وكتاب المريخ الذين صوروا لعيبة المريخ كانهم رونالدوا وديدا الذى اتوا به من البيت ليحرس مرمى المريخ. ياجماعه نحن محلييييييييييييييييييين بس هلال مريخ
    والسلام عليكم

  7. أرقص.. يا أكرم!

    * أكرم الحقار.. قلب الهوبا.. لصاحب الهوبا!

    * يا إنت كريم يا رب!

  8. أكرم الهادي سليم.. بطل الدريم تيم!
    😎 😉 :lool: :lool:

  9. برغم مريخيتى التى افتخر بها ولكن هذا حال الكرة السودانية تخبط وعشوائية فى
    كل شىء وهذا افضل فريق سودانى تدخل مرماه 7اهداف؟؟؟؟؟
    يا جماعة فى حاجة اسمها خطط والاحتفاظ بالكرة وموش اى حارس صد ضربة جزاء
    هو الافضل لكل مباراة حارسها لو كان هذا حارس مرمى فعلى الكرة السلام من ناحية
    غير فنية احساس الاعب باهمية المباراة هو طريق الفوز موش تصريحات وكلام ساكت
    احترام الخصم والتصميم على الفوز هو اهم من العنتريات والكلام الفارغ يعنى لو التزم
    جميع افراد البعثة بالهدو والبرود لكان افضل حتى لو انهذموا 10/صفر المهم ما ننفخ
    فى الفاضى وهناك لاعبين لا يشبهون المريخ ومانهم الروابط ولكن فى غفلة من الزمن
    لعبو قومى تقول السودان ما فيهو غيرهم وانا اقولها صراحة اللعب للهلال ةالمريخ
    واسطة واسطة واسطة وانتو فاهمين لانو مجاهد وغيره ليس لاعبين كرة قدم ناهيك
    عن دوليين والهتاف والعنترية اصبحت سمة الكرة السودانية ومعايير لاعب الكرة الموهوب معروفة اتقوا الله فينا واهو دة السودان ماشى لتحت فى الكرة0:eek: ;( ;( :rolleyes: 😡 ( ) :lool:

  10. لا تظهر الشماتة لاخيك فيعافية الله ويبتليك ( مربوطة فى قبولكم ) 😉 :lool: 😎

  11. ماذا ننتظر من نتيجه اذا كان نظام الدوري على حاله المقلوب ، واعذارنا ومن تجاربنا السـابقات ، نهايـة دوري ، ارهاق لعيبه ، اصـابات ، طمام بطن .. هروب محترفين ، فك تسجيلات ، تسجيلات جــديده ….الخ …. لابد من اسـتعدال الـــــدوري اســوه بالدول .. ويكون مواكــب مع المنافســـات الخارجيــه …. ينتهي الدوري بنهــاية المنافســـات الخارجيه وعمل الاحتياطات اللازمـــه … مش نفخ كطـــــــوم …

  12. المريخ مرضنا وكذلك المدرب الهمام مازدا والذي لم يغير الحارس المهزوز اكرم مع ان الخصم طردوا منه لاعب ولعب ناقص لكن لا حياة لمن تنادي يعني راعي الضان في الخلاء عرف الخلل وين لكن المدرب تفرج علي الاهداف تتوالي علينا وماغير سبب العلة دا مدرب شنوا ده الفريق يغلبوه 7 وناقصين ياخي بلا كورة بلا مرض خساره التذاكر السافروا بيها

  13. ;( ;( ;( ;( ;(
    انتو جبر دا جايب كم قوون
    الله يجبر بي خاطركم
    ” انتهاء العزاء بانتهاء مراسم الدفن ”
    هاكم البطوله دي
    ( ) ( ) ( ) ( )

  14. دى مهذلة وفضيية فى حق الكرة السودانية فريق بعشرة لاعبين ذايد اكرم الهادى دة ما دى راكوبا وفى الخريف عرفنا عيوباء اصابو الغرور يا اكرم يا هاد اصحى من الغيبوبة انتا ما حامد ولا ضل حامد ضيعتا المريخ يا ومجهود 7 اهدف بس برافو موس والسعودى سفارى وايداهور وعجب وايداهور والباقى كلو كبو فى الخور لية عشان مافى اى غيرة ولا حتى عشان الواحد يلقى فرصة احتراف 😡 😡 😡 😡 😡 :lool: :lool: 😡 😡

  15. والله اكرم الهادي دا نحنا مسمينو روبي او ربرب
    دا حارس دا
    وخليك من دا كلو كروجر ما فهم مازدا قبل ما يسافر التكتيك شنو
    اول مره في العالم اشوف مدرب لي فريق وفي نفس الوقت يدرب منتخب

    انتهينا من الانسحاب جاتنا السباعيه ويا قلب لا تحزن

    كم مره قلتها وتاني حقولا
    ما عندناااااااااااااا كوووووووووووووووره
    الزومه انت والسعودي وايداهو ما قصرتو
    وان الاوان لعمل تغيير جذري سواء كان في الهلال ولا المريخ

  16. الاخوة الكرام انا ليس من مشاهدى كرة القدم بشكل دائم ولكن يجب ملاحظة التالى
    اولا المريخ لعب فى درجة حرارة 4 درجات فوق الصفر
    ثانيا الملعب غير صالح للعب كونه مغطى بالماء تماما
    الحارس اكرم يعنى من صدمة برد غير عادية
    المدرب مازدا لم يخطر بباله موضوع الماء والبرد —– (هكذا هزم هتلر على ابواب روسيا اثناء الحرب العالمية الثانية ولم يحسب حساب لجليد ؟؟؟
    ولو لاحظتم ان اى كرة تصل مرمى المريخ ينتج منها هدف
    وناس المريخ ناس سخانة 49 درجة وما فوق – اتذكرون المرحوم عبدالله الطيب ومباراة الهلال الساعة 2 ظهر
    الطقس اليوم حسم المباراة …

  17. مهزله بمعني الكلمه والاسباب كتيره 1- نهايه الموسم في السودان وطبعا اللياقه في النازل و دا كان واحد من اسباب المستوى المتدنى فى غانا يتايرالماضى يعنى المطلوب اعاده برمجه للموسم و الكلام دا للاتحاد العام 2- طمع ادارات هلال مريخ والسعي لتمثيل السودان في كل البطولات من غير مراعه قدره اللاعبين و حاله الاجهاد جراءاللعب المتواصل مع الفريقين و مع المنتخب 3- ضعف الاداء المهاري والتكتيكى و التكنيك لللاعب السودانى و دا كان واضح فى ضعف التمرير والاستلام وفتح الخانه و دى ابجديات الكوره 4- ضعف مجلس المريخ في السماح للمدرب الالمانى بالسفر اثناء البطوله ايضا السماح لمازدا بالتغيب وثالث الاسافى ارسال ابراهومه كمدرب مع الفريق و هو لا يعى شيئا عن التدريب 5- اما عن مازدا فحدث ولا حرج فكيف يخسر 11 من 10 وبالسبعه و قال مدرب المنتخب 6- الاعلام الرياضي الجاهل وتشبيه اللاعبين بمرادونا و زيدان و طبعا اللاعبين مصدقين و نزلو الملعب و النتيجه فى جيبهم واسباب اخرى كثيره يعن باختصار مافى امل لان الحكايه من وزيرها لغفيرها بايظه

  18. قبيل قلنا الكلام دا 😎 😎 :lool: :lool: كدى النشوف اخرتا معاكم
    والنشوف سى ابو القاسم يقول شنو مع اخوة رونالدينهو

  19. أنقل لكم ردي علي رسالة أحد الأخوان الهلالاب ردا علية علي ثلاث رسائل شماتية .

    أخي وعزيزي وحبيبي / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المحترم

    أولا :- ألا تتفق معي أن الكرة السودانية رغم تطورها في الوقت الحالي ممثلة في الفريق القومي وفريقا المريخ والهلال ونجاحها أفريقيا إلا انها تعود وتتلقي الهزائم من الفرق العربية أي أننا لازلنا نعاني من عقدة الكرة العربية ولم نحقق أي نجاحات علي المستوي العربي .
    ثانيا :- نحن بالأمس لم نهزم كرويا ولم نهزم داخل الملعب . المريخ هزمتة قذارة الأستقبال وسؤ الضيافة هزمتة حرب نفسية وعراقيل وضعت أمامة ، ماذا تريد من فريق لم يتمرن منذ ان حط في الاردن الشقيق ساعة متواصلة وحتي تمرين المبارة الرئيسي علي الملعب الرئيسي حرم منه ولو لا وقوق السفارة السودانية لعاد المريخ وانسحب من المبارة لقاء ما وجد وتلقي من كرم الوساخة العربية .
    ويكفي في هذا ماوجدتة أنت شخصيا من هذة الجنسية عند وجودك معنا في السعودية .
    ولو كنت مسئولا عن الكرة السودانية لما شاركت في أي دورة عربية ، ماذا استفدنا من العرب في كل المجالات إلا إساءتنا وتحقيرنا والنظرة الدونية التي نتلقاه منهم .
    ثالثا :- يأخي البشوف رسائلك يقول الهلال أخد الكأس العربية ونحن أمس لعبنا والدليل أننا أحرزنا أربعة أهداف ولاأجمل ، وخليك من العرب وأنتظرنا 2009 وارغو وكلتشي وإيداهور والبقية الذهبية ومبروك عليكم الحسن الكيتا .

  20. مهزله بمعني الكلمه والاسباب كتيره 1- نهايه الموسم في السودان وطبعا اللياقه في النازل و دا كان واحد من اسباب المستوى المتدنى فى غانا يتايرالماضى يعنى المطلوب اعاده برمجه للموسم و الكلام دا للاتحاد العام 2- طمع ادارات هلال مريخ والسعي لتمثيل السودان في كل البطولات من غير مراعه قدره اللاعبين و حاله الاجهاد جراءاللعب المتواصل مع الفريقين و مع المنتخب 3- ضعف الاداء المهاري والتكتيكى و التكنيك لللاعب السودانى و دا كان واضح فى ضعف التمرير والاستلام وفتح الخانه و دى ابجديات الكوره 4- ضعف مجلس المريخ في السماح للمدرب الالمانى بالسفر اثناء البطوله ايضا السماح لمازدا بالتغيب وثالث الاسافى ارسال ابراهومه كمدرب مع الفريق و هو لا يعى شيئا عن التدريب 5- اما عن مازدا فحدث ولا حرج فكيف يخسر 11 من 10 وبالسبعه و قال مدرب المنتخب 6- الاعلام الرياضي الجاهل وتشبيه اللاعبين بمرادونا و زيدان و طبعا اللاعبين مصدقين و نزلو الملعب و النتيجه فى جيبهم واسباب اخرى كثيره `يعن باختصار مافى امل لان الحكايه من وزيرها لغفيرها بايظه

  21. – 1
    2
    3
    4
    5
    6
    7 hraaaaaaaسبعة اهدافaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam:confused: :confused: :confused: :confused:

  22. وفي مثل هذه المباريات الخندقة تؤدي إلى الكندكة!

    هذه المقولة كتبها الاخ مزمل ابو القاسم ( ابو الزوز) في عدد الامس في جريدة الصدي
    من امس ادور في النت ولم اتمكن من معناها
    اريد من الاخ ابو الزوز ماذا كان يقصد
    دايمـــــــــــا فاضحين الكرة السودانية

  23. برافو يا سيد جمال الوالي …………../ كنت أتمني منك أن تكون شجاعا أكثر ياسيدي و تقول نحن كمجلس ادارة في نادي المريخ نتحمل المسئولية كاملة لللسببأدناه : اولا كيف تشاركون في بطولة و انتم ختمتم موسما صعبا توجتموه باعادة البسمة لجمهور المريخ ممتاز و كأس السودان , ففريق الكرة مقبل علي أقوي المواجهات في أبطال أفريقيااليس الأولي أن يكون الفريق في راحة جبرية حتي يتم الأستعداد الجدي لأهم البطولات لماذا وافقتم علي المشاركة و انتم تعرفون التعارض مع نهاية الموسم . أين التخطيط الأاداري يا سيدي ارجو منكم الصمت يا رئيس نادينا الموقرز

  24. 😡 والله حراااااااااااااااااااااااااااااام عديل كدة
    رغم انتمائي للمريخ … لكن الليلة غير
    ياخي كرهتونا المريخ يا مازدا ويا اكرم
    عليك الله فريق متعادل 3:3 حتي نص الشوط التاني

    بس لسة مريخاني رغم الضغط الجاني من المهزلة دي
    لكن ده حال الكورة السودانية وتفكير المدرب واللاعب السوداني
    ما تقول لي مريخ او هلال كلو واحد:mad: 😡 😡 😡 😡 😡 😡 ;( ;( ;( ;(

    كرهتونا الكورة والله اول يوم ازعل كدة من ولدوني وشجعت المريخ

  25. سجم خشمكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم تقولو لي كوره سودانية والله حقو كل لعيبة المنتخب والهلال والمريخ وناس اتحادالكرة بقيادة الدكتور (شداد ) يودوهم الحصاد افضل يعملو ليهم حاجه تنفع البلد ويشكرو عليها مش البهدله والفضائح 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;(

  26. والله العظيم مرضتونا وجبت لينا الضغط ….وبعدين مازدا ده ما يختشي علي دمو…المنتخب واتغلب مرتين وجري لاحق المريخ وجاب الفضيحه دي…..والله كلهم لاعندهم دم ولا وطنيه…وووداعا للكره السودانيه ….وبعد ده لا ح اشوف كرة المنتخب ولا هلال مريخ….وكفايه لحدي كده….مرض …مرض…مرض.

  27. عايز ارد علي كلام الاخ المريخابي الغيور
    عزرك غير مقبول
    اولا نفرض انكم اتمرنتم في الملعب الرئيسي كان ح يحصل شنو

    ثانيا كلامك انو العرب بيحقرون عندهم حق لو فريق زي المريخ ينهزم 7 اقون عايز يصفقو ليك خليك راجل عندك بعد نظر انت الظاهر ماشاهدت المبارة
    فريق متعادل الي الدقيقة 60 لو عندك مدرب زي الناس كان قفل الدفاع

    معلومة الي جميع المريخاب اكبر هزيمة في بطولة العرب هزيمة المريخ من الوحدات وهزيمة فريق يمني علي ما اعتقد اسمو حضرموت اليمني فريق جزائري

    الاتحاد العربي قرر اقامة مبارة سنتر ليق بين المريخ الامدرماني معليش ما ح ازكر اسم السودان لاني سوداني وبين فريق حضرموت اليمني ورونا شطارتكم
    انا عندي صديق يمني حيفتح ليكم الملعب الرئيسي قبل المبارة وحوصيهو يستقبلكم كويس
    الخندقة تودي الي الكندكة الشاعر مزمل ابو القاسم

  28. اولا بمناسبة الاستقلال واعياد شم النسيم نهدى للمريخاب رائعة البرعى مصر المؤمنة التى يذكر فيها ايام الله تلاتة واربعه وعازمنهم بالمناسبة دى برضو سفن أب لذيذ ورايق ، ونقول ليهم ما تزعلوا دى سبع سنبلات خضر ، و باقى ليكم أخر يابسات ، ان شاء الله الهلال ما حيقصر وحيديكم ليها ، بالمناسبة جنا سبعة دا سمايته متين ؟.

  29. لا تعليق على الموضوع … ولكن أريد أن أسأل الأخ الأمبراطور … بأي حق أطلقت هذه اللعنات؟؟؟؟ وإن هذه اللعنات سوف تصعد الى السماء وتعود لك أنت؟ تب الى ربك وأدعو لكل من لعنته وأستفغر لذنبك.
    وكان يكفيك من هذه كله أن تقدم وجهة نظرك بعيدا من السب واللعن ربما كان رايك حلاً للمشكلة .

  30. المشكله انكم نافخين نفسكم في الفاضي المهزله احسن حاجه انها جات علي الضيق لكن المعمعه الكبيره قدام دي لا فيها حكم من كوستي ولا واحد من كريمه دى محل الرش الما عندو دواء فضحتونا وشر طوا عينا سبعه يامفترين بالله السنة كلها يشيلو ويشكروا فيكم اعلام الدلاغين زى ما مسميكم مزمل ابو القاسم والله صحي كلام المفتش كرومبو كلامو صاح :lool: لكن انحنا برضو قلنا الشغله من البرد ما منكم يا الدريم تيم يا مازدا الحمد لله مابقيت هلالابي والله كنا خلينا الهلال ياخي كفاك المنتخب الوطني حرام عليك البتسوي في الوصفاء ديل 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀