كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بعثته وصلت دون إستقبال: حل الجهازين الفني والإداري للمريخ



شارك الموضوع :

تواصلت ردود الافعال المريخية نتيجة لخسارة فريق كرة القدم امام مضيفه الوحدات الاردني امس الاول في اياب الدور الثاني لدوري ابطال العرب ٤ /٧..
حيث دعا رئيس النادي السيد جمال الوالي اعضاء مجلسه لعقد جلسة اجتماع طارئ مساء امس لمناقشة الاسباب التي ادت للخسارة الثقيلة وكيفية تصحيح الاخطاء ومعالجة السلبيات في اطار التحضيرات للموسم الجديد والمشاركة في دوري ابطال افريقيا.
وترأس سيادته الاجتماع الذي خرج بالقرارات الاتية:
١/ استمع المجلس لتقرير من بعثة الفريق الى الاردن وعليه يؤكد المجلس تحمله كافة مسئولياته في المشاركة في البطولة العربية وثقته الكاملة في فريق المريخ لكرة القدم رغم الخسارة الثقيلة امام الوحدات الاردني.. الا ان المحصلة النهائية كانت ٨ /٧ بفارق هدف لصالح الوحدات وثلاث نقاط لكل فريق وان كرة القدم نصر وهزيمة ولكن ما زاد من حدة الهزيمة انها اتت في موسم استثنائي فاز فيه المريخ بالدوري والكأس وتفوق في تسجيلات اللاعبين على مستوى عالمي وشرع في بناء الطابق الثاني والاضاءة الجديدة.. لذا فاننا قوم لا يبطرنا نصر ولا تثنينا هزيمة وسوف نصحح المسار بكل هدوء وعقلانية لرفعة شأن الكيان المريخي.
٢/ قرر المجلس حل كل الاجهزة الفنية والادارية وقد بدأنا بالفعل الاتصال لايجاد جهاز فني اجنبي جديد سيصل خلال الايام القليلة الماضية.
٣/ جدد المجلس العهد لقيام الجمعية العمومية للنادي بداية العام المقبل حسب قرار السلطات المختصة في هذا الاطار ويناشد المجلس كل الاعضاء بتسديد اشتراكاتهم في او قبل 30 ديسمبر الحالي لممارسة حقهم الديمقراطي في انتخاب مجلس ادارة جديد كما سيكمل المجلس خارطة التسجيلات في مقبل الايام.
٤/ قرر المجلس قيام الاجتماع التفاكري مع رموز واقطاب المريخ في يوم السبت ٣ /١/ 2009 الساعة الحادية عشرة صباحاً بقاعة الصداقة بالخرطوم.
٥/ مواصلة لمبدأ المشاركة في بناء الكيان يقيم مجلس الادارة نفرة كبرى يوم الخميس ١/١/ 2009 الساعة الحادية عشرة صباحاً دعما لمسيرة بناء الطابق الثاني للاستاد ويهيب المجلس بكل ابناء ا لمريخ الاوفياء التبرع المادي والعيني بالطوب والرمال والاسمنت وذلك لبناء فراغات الكشافات القديمة والتي تمت ازالتها وتكملة الاسوار..

لم تجد احدا في استقبالها بعثة المريخ عادت الى الخرطوم صباح امس
وصلت الى الخرطوم في الخامسة والنصف من صباح امس بعثة نادي المريخ القادمة من العاصمة الاردنية عمان عبر الخطوط الاردنية الملكية وبعد خسارة الفريق في جولة الاياب في دوري ابطال العرب امام الوحدات الاردني بـ 7 اهداف مقابل 4 مخيبة آمال قاعدته العريضة التي

تجرعت مرارة الهزيمة والخروج المهين للفريق·
وهذا لم تجد البعثة اي مسئول في استقبالها باستثناء الاستاذ تاج السر عباس امين خزينة اتحاد الخرطوم والمدير الاداري للمنتخب الوطني الرديف والذي قام بتجميع جوازات خماسي المريخ بالمنتخب الذي يتأهب للسفر الى يوغندا للمشاركة في بطولة سيكافا··

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        النصر والهزيمه امران موجودان فى كرة القدم اننى مريخابى واحب المريخ بحكم انه فريق عريق لكننى لا يمكن ان اتصور هزيمه مخزيه بهذه الطريقه لا يمكن لاحد يحمل شعار السودان اولا والمريخ ان يرضى بهذه الهزيمه انا لا اعيب جمال الوالى هذا الرجل الصادق والرجل الذى لا يكل ولا يمل فى عطائه للمريخ وقد اعطى للمريخ الكثير واعجبت جدا فى حل الجهاز الفنى واستبداله بطاقم اجنبى هذا القرارا اتمنى ايضا ان يشمل الفريق القومى لا يمكن ان نكون مهزله بهذه الطريقه فى الدورى العربى والافريقى وغيره لا يمكن ان يلعب الفريق فى الداخل جيد وفى الخارج لا ياتى باى نتيجه متى يعى الاعب ثقافة الاحتراف وليس الجمهور اتمنى ان تتقدم الكره السودانيه وتعطى الامل قليلا للجمهور المحب للرياضه ولكن يبدو ان الاعبيين ليس بمستوى ادراك المسئوليه فقط يفكرون فى الناحية الماديه لا الاداء المميز وللحديث بقيه

        الرد
      2. 2

        هذه نتيجة المشي وراء المدعو مازدا ، ضيع المنتخب الوطني في كاس امم افريقيا والأن في طريقه لضياع المريخ في كل البطولات الخارجية متي يفهم المسؤولون عن الرياضه في السودان ان هذا المازدا لايصلح لتدريب حتى فرق الناشئين ؟ ومتى يفهم هذا المازدا انه لا يفقه شيئ في التدريب ويوفر علينا وجع القلب والاحباطات التي مازال يتسبب بها ؟ الله يرضى عليك وعلى جميع اهلك يا ايها المازدا اترك الخبز لخبازه وخلي عندك شوية كرامة واستقيل قبل ان تقال . يا اخي اي مدرب في العالم فريقه انهزم في بطولة خارجية استقال انت راجي شنو ؟

        الرد
      3. 3

        المريخ الوصيف الدائم سبعه شويه على ماذدا وربنا يحلنا منو فى المنتخب واشاءالله مزمل ابو القاسم يكون فهم حاجه ويقول الحقيقه وما ينفخ فينا وخليهو السبعه وتبعاتا.قادينا انسحبو وماانسحبو لما الوحدات هجمو,,طبعا هو للان مزهول ومامصدق,ورقم هلاليتى الصارخه لم اصدق لانى تركت الكوره3/3وقلت المريخ تأهل.استحو ياناس المريخ وين الوحدات من الاهلى القاهري والترجى والنجم ,,,, الغريبه ان ضربة البدايه كانت الساعه سبعه ل………..وانتهت سبعه ل………..

        الرد
      4. 4

        ويهيب المجلس بكل ابناء ا لمريخ الاوفياء التبرع المادي والعيني بالطوب والرمال والاسمنت…..

        :rolleyes: هههههههههههههههههههههههههههه يعني لازم تتكتب دي وتفضحونا

        الرد
      5. 5

        بالله يا صاحب عامود كبد ال….. هل انت صحفي ام مشجع تعلل هزيمة المريخ الفضيحة بانسحاب الهلال بقولك (* الفارس يموت واقف.. الجري ده ما حقي!) فريق الهلال انسحب وهو اعلم بما صار اليه امر الفريق في نهاية هذا الموسم انشاء الله تعليقك يكون كذالك بصورة دائمه وان تصور فريقك بفريق الاحلام حتى يدفن كل مريخي راسه في الرمال وتجيكم الطامة الكبرى في ابطال افريقيا بهزيمة مضاعفة.
        ملحوظة:-
        (* الفارس يموت واقف.. الجري ده ما حقي!) بالله قول الكلام ده لكابتن المريخ السابق زيكو;)

        الرد
      6. 6

        بلد فيها اعلي معدلات لوفيات تالاطفال دون سن الحامسة بالجوع ب ا لجوووووووع وفريق المريخ يشتري لاعب واحد بمليار وبعد ده عايزين ربنا يوفقكم
        وتفوزوا …..الجوامع فاضية من المصلين والناس مشغولة وقايمة وقاعده وراء 12 نفر جاريلهم وراء مطاطاية مدورهويقولك دي رياضة ….كرة القدم لعبة مفيدة للبيلعبها بس….وايه يعني السودان لو بقي ما فيهو كورة قدم …..الغلط من الكبار ومن عمر البشير البيخلي قروش زي دي تعمل ربع ميزانية الدولة في يدين جمال الوالي وصلاح ادريسيدعمو بيها شباب اجانب كدي خلو الكورة وقفو لينا الملاريا والدسنتاريا والبلهارزيا…..بالطريقة دي السودان عمرو ما حيمشي لقدام …..اوقفو هذه المهزلة ( )

        الرد
      7. 7

        أبقى فاكرني يافكري “”””
        تحياتي لمزمل أبو القاسم ونشوف لو تقوم ليكم قايمة يابتاعين السبعات المحمولة جواً
        فضحتونا الله يفضحكم ;( ;( ;( ;(

        الرد
      8. 8

        يا ود أبوالقاسم المريخ هو أول من هرول بالكرة (وشتتو )عندما حملها ( زيكو ) من نقطة الجزاء وكان الهلال حينها متقدم بهدفين ( وأبقى أفكرك يافكري )
        وهذه للذكرى والتاريخ غير خمسات الأهلي المصري وكانون ياوندي وهلما جرا
        ومافي حد غيرك دمر الكورة السودانية ودمر المريخ غيرك يامشجع درجة رابعة
        أنشر ياناشر

        الرد
      9. 9

        ما خلاص الوالى رفع يده معقول يضيع قرشيناتو فى خرد ديل عندهم القرش كان ماجاب مية ايش لزوم ضياع الوقت والقروش ، والجماعة بقو يطالبو بى تبرعات طوب ورمل واسمنت ، ونطالب الارباب بسرعة تسجيل الوالى بادارة الهلال ونرد ليهم العملو فينا مش برضو الوالى قريبك والله حكايات يا جدع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس