كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عدد من الدستوريين يؤدون القسم أمام والى شمال دارفور



شارك الموضوع :
[JUSTIFY] أدى القسم أمام الأستاذ عثمان محمد يوسف كبر والى ولاية شمال دارفور بمقر حكومة الولاية بالفاشر أمس وبحضور كل من رئيس الجهاز القضائي ورئيس مجلس الولاية التشريعي بالولاية بالإنابة وعدد من أعضاء حكومة الولاية كل من اللواء الركن (م) الهادي آدم حامد مستشار بحكومة الولاية والجمري عبد الله محمد معتمداً لمحلية كتم ، ومحمد صالح محمد عثمان كيوم معتمداً لمحلية الواحة إيذاناً بتولي مهام أعمالهم ، حيث كان الوالي قد أصدر عدداً من المراسيم مؤخراً قضت بتعيينهم في تلك المواقع .

ورحب الوالي عقب مراسم أداء القسم بمستشار حكومة الولاية ومعتمدي محليتي كتم والواحة ، مشيداً باستجابتهم لنداء الوطن وقبولهم التكليف ، مؤكداً دعم حكومة الولاية ومساندتها لهم حتى يتمكنوا من أداء المهام المنوطه بهم في تقديم الخدمات للمواطنين والسهر على أمنهم وسلامتهم ، وقدم الوالي العديد من الموجهات التي تمكن أعضاء حكومة الولاية الجدد من أداء مهامهم ، وتحقيق النجاحات المرجوة منهم .

فيما أكد كل من رئيس المجلس التشريعي بالإنابة وعدد من أعضاء حكومة الولاية أن المستشار الجديد لحكومة الولاية ومعتمدي محليتي كتم والواحة سيكونون جميعاً إضافة قوية لحكومة الولاية حتى تواصل مسيرتها في خدمة مواطني الولاية متمنين لهم التوفيق .
ومن جهتهما عبر كل من المستشار اللواء (م) حامد والمعتمدين الجمري ومحمد صالح عن تقديرهم للثقة الكبيرة التي أولاها إياهم والى الولاية ، وأكدوا بأنهم سيكونون عند حسن ظن حكومة الولاية وسيعملون بجد وإخلاص ونكران للذات من أجل القيام بالواجبات المنوطة بهم خدمة للبلاد والعباد وتحقيقاً للاستقرار والسلام والتنمية . [/JUSTIFY]

سونا

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس